الراية الرياضية
تدريبات مفتوحة أمام الإعلام والجماهير

باتيستا يراقب القطراوية أمام السد

متابعة – أحمد سليم:

يواصل فريق نادي قطر تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة السد بعد غدٍ الخميس في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB، في المباراة التي يسعى من خلالها القطراوي لتحقيق نتيجة إيجابية، في طريق إعادة الفريق للمسار الصحيح بعدما أوقف الفريق مسلسل الهزائم في الجولة الماضية أمام الخور بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يصل الكاميروني إيتو اليوم للانضمام لتدريبات الفريق بعد مشاركته في حفل جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاختيار أفضل لاعب في العالم والذي أقيم يوم أمس في لندن، في المقابل سيفتقد الفريق خدمات لاعبه البرازيلي «دودو» بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الخور الأخيرة. ومن المقرر أن يقود يوسف النوبي مدرب تحت 23 سنة تدريبات الفريق اليوم والتي قد تشهد تواجد الأرجنتيني سيرجيو باتيستا الذي وصل الدوحة فجر اليوم من أجل إنهاء التفاوض وتوقيع عقد تولي مهمة تدريب الفريق خلفاً للوطني عبدالله مبارك.

ومن المقرر أن يتواجد المدرب في مباراة السد المقبلة لمتابعة الفريق، على أن يتولى المهمة رسمياً عقب مباراة السد، استعداداً لمواجهة الخريطيات في الخامس من شهر أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة، في مرحلة جديدة لتصحيح مسار الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة والتي تسببت في إقالة المدرب الوطني عبدالله مبارك.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X