الراية الرياضية
مواجهات وديربيات من العيار الثقيل حصرياً على beIN SPORTS

الســبت الممتــاز.. يوم ماراثــوني حــافل بالإثارة

ديربي مدريد «مولع».. وروما يواجه أشرس منافسيه.. وقمة بين تشيلسي وليفربول

الدوحة -الراية : تستمر الإثارة على beIN، حيث ينتظر عشاق كرة القدم مجموعة من المباريات الشيقة التي ستقام على المستطيل الأخضر لأبرز وأكبر البطولات الأوروبية هذا الأسبوع. سيتم بث كل هذا وأكثر على الهواء مباشرة وحصرياً على beIN.

في الدوري الإسباني، سيواجه فريق برشلونة، متصدر “الليجا” الحاصل على كأس دوري أبطال أوروبا خمس مرات، فريق أتليتيك بلباو في مباراة مهمة جداً للجانبين.

سيتم بث برشلونة وأتلتيك بلباو على الهواء مباشرة على قناة beIN SPORTS HD3 الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة مع المقدّم المخضرم لخضر بالريش والضيوف عدنان حمد ولاعب منتخب المغرب السّابق لحسين عموتة.

يستضيف ريال مدريد منافسه المحلي أتلتيكو مدريد على قناة beIN SPORTS HD 3 على الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة حيث يلتقي الفريقان للمرة الأولى منذ نهائي كأس السوبر.

ستستضيف beIN عدداً من النجوم في الاستوديو خلال ديربي مدريد مع المقدّم خالد ياسين مثل أسطورة كرة القدم التونسية طارق ذياب ولاعب منتخب المغرب السّابق يوسف شيبو ولاعب منتخب الكويت السابق بشار عبدالله.

سيشهد الدوري الإيطالي أيضاً العديد من المواجهات المثيرة هذا الأسبوع ، حيث يحاول المتسابقون تقليص الفجوة في سلم الترتيب والتي تفصلهم عن يوفنتوس.

سيشارك كل من روما ولاتسيو في “ديربي العاصمة” الـ 149 والتي تعد مواجهة نارية.

سيتم بث المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4 الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة مع المقدّم هشام الخلصي وأسطورة الدفاع المصرية وائل جمعة والنجم المغربي حسين خرجة وغيرهم من كبار اللعبة.

وفي الدوري الإيطالي سيتم عرض مباراة يوفنتوس ضد نابولي مباشرة على beIN SPORTS HD 4 الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز سيتم بث مباراة تشيلسي وليفربول مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS HD 2 الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة

وفي استوديوهات beIN نجم الشاشة محمد سعدون الكواري وطارق الجلاهمة ونجم الكرة المصرية والعربية محمد أبوتريكة.

وسيتواجه العملاقان الألمانيان بايرن ليفركوزن وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني في مباراة الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة ( على beIN SPORTS HD 5

كما يتأهب مشجعو الدوري الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان لمشاهدة مباراة مثيرة بين باريس سان جيرمان ونيس.

سيتم عرض البث المباشر للمباراة على قناة beIN SPORTS HD 6 الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة مع نجوم beIN معز بولحية وحاتم الطرابلسي واللاعب الفرنسي السابق ديدييه دومي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X