fbpx
الراية الرياضية
امتداداً للاتفاقية الموقعة بين الطرفين

beIN تمدد حقوق بث الدوري الإنجليزي

الدوحة -الراية : أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن توقيع اتفاقية لتأمين حقوق بث الدوري الإنجليزي في الفترة ما بين عامي 2019 و2022.

وستبث قنوات beIN SPORTS حصريًا مباريات الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى كل من تركيا وأستراليا ونيوزيلندا وفرنسا، حتى نهاية موسم 2021/‏‏22.

وتعتبر هذه الاتفاقية امتداداً لاتفاقية حقوق البث الحالية الموقعة بين الطرفين. وستزيد من تعزيز الشعبية المتنامية للدوري الإنجليزي. حيث يتم حالياً بث مباريات الدوري الإنجليزي إلى أكثر من 165 بلداً، مع استمتاع أكثر من 670 مليون أسرة في آسيا وإفريقيا والأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأوقيانوسيا بمشاهدة الدوري الإنجليزي. كما ستعزز الاتفاقية سمعة الدوري الإنجليزي باعتباره واحداً من أكثر مسابقات كرة القدم مشاهدة في العالم.

وسيتمكن المشتركون في beIN SPORTS من مشاهدة المباريات الحية وتسليط الضوء على البرامج في كل من Championship، والرابطة الأولى، والرابطة الثانية، وكأس الاتحاد للمواسم الأربعة القادمة. وسيتمكن المشتركون أيضًا من مشاهدة المباريات عبر الإنترنت والأجهزة اللوحية والمحمولة من خلال منصة OTT الرائدة في السوق لـ beIN SPORTS.

وفي تعليقه على الاتفاقية الجديدة صرح شون هارفي، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي:”تعد الاتفاقية امتداداً لعلاقتنا السابقة كما تعتبر تطوراً إيجابياً للغاية للدوري الإنجليزي ونوادينا. يسعدني أننا ضمننا هذا الالتزام مع مجموعة beIN الإعلامية حتى نهاية موسم 2021/‏‏22.

من جانبه، قال يوسف العبيدلي ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: “يسعدنا توسيع شراكتنا الطويلة مع رابطة الدوري الإنجليزي والاستمرار في تطوير قاعدة المعجبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفي عدة أقاليم أخرى. يواصل الدوري الإنجليزي نموه كعرض عالمي يتميز بالإثارة والمنافسة – والذي يبث على قنواتنا الحديثة ومنصة OTT المدعومة من قبل خبرائنا العالميين – ما يجعله تجربة بصرية استثنائية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X