الراية الرياضية
قالت ان ادراة النادي رفضت تجديد عضويتها

جماهير قطراوية تستنجد بالوزارة

مصدر بالنادي يرد : الإدارة لا تتدخل في قبول العضو أو رفضه

الدوحة – الراية : قالت بعض جماهير نادي قطر انها ستتقدم بشكوى إلى وزارة الثقافة والرياضة ضد ادارة النادي وذلك بسبب رفض تجديد عضويات الاعضاء والمطالبة بشروط تعجيزيه في حال طلب البعض عضويه جديده وذلك وفقا للنظام الاخير الذي اقامته الوزارة والذي يسمح للتقديم للعضوية عبر التطبيق.

الراية الرياضية تواصلت مع نادي قطر لمعرفة حقيقة الأمر وقال مصدر مسؤول في النادي :» كل الدعوات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والادعاءات كلها محض افتراءات، ومن له حق فسيناله دون منة او فضل لاحد، وعلى من يجد بانه قد تم رفض طلبه، لامانع من الحضور لمقر النادي ومعرفة اسباب الرفض . فلربما عليه متأخرات قديمة لم يتم سدادها او تم رفض منحه شهادة من الجهات المختصة وغير ذلك يحصل الشخص على العضوية كاملة

واضاف المصدر: عملية الحصول على العضوية في اي نادي اصبحت الان عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الثقافة والرياضة، وفي حال عدم قبول او تعذر قبوله من خلال الموقع لسبب تقني او فني فللعضو الحق في التواصل مع سكرتارية لجنة شؤون العضوية بالنادي لتعبئة الاستمارة يدويا.

وعند التسجيل الكترونياً للانضمام الى اي نادي عليه أن يسدد بالبطاقة الإئتمانية رسوم الاشتراك وهي 200 ريال فقط ليقوم النادي الذي تم الانضمام لعضويته بسحب الاستمارة الخاصة بالعضو وتبدأ إجراءات قبوله او رفضه عن طريق اللجنة وذلك بعد الاعلان عن اسمه وطلب انضمامه للنادي بلوحة الاعلانات الموجودة عند مدخل النادي وذلك لمن له اعتراض على قبول العضو الجديد.

مع الوضع بالاعتبار قيام العضو باحضار شهادة حسن سيرة وسلوك من ادارة الادلة والمعلومات بوزارة الداخلية وذلك حسب الشروط واللوائح في قانون الاندية .

وقال المصدر:» إدارة النادي لاتتدخل في قبول العضو او رفضه وذلك بعد أن اقر القانون تشكيل لجنة شؤون العضوية التي تم اعتمادها من قبل الجمعية العمومية للنادي وهي من تقوم بدراسة انضمام العضو او رفضه وهي من تقبله بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة

واضاف المصدر ان النادي اعلن كثيرا عبر موقعه الالكتروني لنيل العضوية ومنح الاعضاء امتيازات خاصة وخصومات في بعض المحلات والمطاعم بالنادي، وحتى تاريخه لم يرفض النادي قبول اي عضو يرغب للانضمام له.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X