fbpx
الراية الرياضية
حضر التدريب الرئيسي لدعمهم بقوة

رئـيـس العـربي يطـالـب لاعـبـيـه بنقــاط الغرافــة

متابعة – رجائي فتحي: حرص الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي العربي على حضور التدريب الرئيسي لفريق الكرة مساء أمس وذلك لدعم الفريق بقوة استعدادا لمواجهته مع الغرافة والتي ستقام مساء يوم غد الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري نجوم QNB.

وتحدث الشيخ خليفة بن جبر مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة تحقيق الانتصار فيها والحصول على النقاط الثلاث مطالبا منهم بذل قصارى الجهد من أجل إعادة الفريق لسكة الانتصارات بعد الخسارة التي لحقت بالفريق من السيلية مجددا الثقة في قدرتهم على تحقيق الانتصار.

وأكد الشيخ خليفة بن جبر على أهمية المباراة بالنسبة للفريق في هذا التوقيت المهم من عمر الدوري وأنها تمثل محطة مهمة وعنق زجاجة للفريق ووعده اللاعبون ببذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز في اللقاء وإسعاد الجماهير العرباوية.

وجاء التدريب الرئيسي للفريق قويا بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الكولومبي فرانكو الذي يؤدي تدريبات علاجية وكذلك أحمد النحوي للإصابة وظهر اللاعبون بحالة جيدة في التدريبات تؤكد على جاهزيتهم لخوض اللقاء.

وركز المدرب لوكا بوناسيتش على الكرات الثابتة وكذلك السرعة في الارتداد من الدفاع للهجوم والعكس بما يعطي للفريق أفضلية في المباراة في حالة صناعة الفرص خلالها، وفي نفس الوقت حذر من قوة المنافس وما يضمه من لاعبين على مستوى عال.

وحاول كل لاعب تقديم أفضل ما لديه من مستوى من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية للفريق في اللقاء.. وأظهر التدريب أن الفريق سوف يلعب بنفس التشكيلة التي لعب بها لقاء السيلية الأخير.

وسوف تتضح الصورة العامة لهذه التشكيلة خلال التدريب الأخير للفريق مساء اليوم حيث إن جميع اللاعبين في وضعية جيدة وينتظرون المشاركة في اللقاء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X