الراية الرياضية
فوزان مثيران للبرشا ونابولي بدوري الأبطال

هاتريـــك نيمـــــار يســـــقط ريد ســـــــتار

باريس – (د ب أ): أحرز النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ثلاثة أهداف “هاتريك”، قاد بها فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لتحقيق فوزه الأول في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب اكتساحه ضيفه النجم الأحمر ”ريد ستار” الصربي بنتيجة 6 /‏‏‏‏ 1 أمس الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للمسابقة فيما تجمّد رصيد ريد ستار عند نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب.

أحرز نيمار الهدفين الأول والثاني لسان جيرمان في الدقيقتين 20 و22، وأضاف إدينسون كافاني الهدف الثالث في الدقيقة 37، ثم سجّل آنخيل دي ماريا الهدف الرابع في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الفرنسي 4 /‏‏‏‏ صفر.

وأضاف كيليان مبابي الهدف الخامس في الدقيقة 70، وقلّص ماركو مارين الفارق بتسجيله هدفاً للضيوف في الدقيقة74، وواصل نيمار تألقه بعدما أضاف الهدف السادس لسان جيرمان وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 81. كما خطف شالكة فوزاً متأخراً على أرض مضيفه سسكا موسكو بنتيجة 1-0 ويدين الفريق الألماني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ويستون

مكيني، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 88 .. وفي لندن عاد برشلونة من مواجهة توتنهام بالفوز بنتيجة 4-2 ، كما انتزع نابولي فوزاً مثيراً على ضيفه ليفربول بنتيجة 1- 0.. وفاز أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 على كلوب بروج .في حين حقق بوروسيا دورتموند فوزاً سهلاً على موناكو بثلاثية نظيفة، وخسر آيندهوفن أمام ضيفه إنتر ميلان بنتيجة 2-1، وفاز بورتو على جالطة سراي بهدف للاشيء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X