الراية الرياضية
بحث خلاله موقف فرق النادي في كل الألعاب

اجتماع مثمر لرئيس العربي مع رؤساء الأجهزة

متابعة – رجائي فتحي: عقد الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي العربي اجتماعاً مهماً مع رؤساء الأجهزة وذلك مساء يوم أمس بالنادي وذلك لمناقشة كافة الأمور الخاصة بكل الألعاب وتجهيزاتها للموسم الجديد وكذلك المعوقات التي تواجهها من أجل التغلب عليها بحثاً عن ظهور مميز في هذا الموسم. وحضر الاجتماع عبد الله جمعه الهتمي رئيس جهاز الكرة الطائرة ومشعل السليطي رئيس جهاز كرة اليد وأحمد غلام رئيس جهاز كرة الصالات وخميس القبيسي رئيس جهاز ألعاب القوى وعبد الرحمن مبارك رئيس جهاز السباحة وناصر الكبيسي رئيس قطاع الفئات السنية، بالإضافة إلى محمد جاسم الكواري المدير العام بالإنابة في النادي، والدكتور ساطع إسماعيل مشرف النادي. وعقب الاجتماع قدّم عبدالله جمعة الهتمي رئيس جهاز كرة الطائرة الشكر لمجلس إدارة النادي على دعمه لفريق الطائرة، وقال: نعد إدارة النادي بعودة قوية للكرة الطائرة في هذا الموسم والفوز بالبطولات. وقال مشعل مبارك السليطي: نعد بتصحيح مسار فريق كرة اليد فيما تبقى من الموسم. وقال: أحمد غلام رئيس جهاز كرة الصالات: نعد الجماهير العرباوية بالمنافسة على الدوري هذا الموسم.

وفي نفس الإطار تحدّث خميس القبيسي رئيس جهاز ألعاب القوى وقال: نسعى لبناء قاعدة قوية على مستوى الفئات السنية وتحقيق إنجازات مميزة.

وقال ناصر الكبيسي رئيس قطاع الفئات السنية: نسعى لأن تكون الفئات السنية رافداً للفريق الأول. وقال عبدالرحمن مبارك رئيس جهاز السباحة: كل الأمور متاحة للمحافظة على المستوى المميز الذي تظهر به فرق السباحة في النادي المختلفة وكل هذا بفضل دعم مجلس الإدارة، والشكر موصول لرئيس النادي على المساندة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X