fbpx
الراية الرياضية
جاسم الهيل يوجّه رسالة مهمة لجماهير نادي قطر من خلال حوار خاص لـ الراية الرياضية:

اصـبروا علـينا وسـاعـدونـا يا لقطــراويـــة

سنضاعف جهدنا ولن نرضى أن يتواجد الفريق في مراكز الهبوط

الجميع يتحمل النتائج السابقة ويجب أن تكون لنا ردة فعل قوية

أتمنى أن نرجع نادينا لمكانه وأن نخرجه من الوضع الذي لا يليق به

مواجهة الخريطيات اليوم بالنسبة لنا حياة أو موت ولن نفرّط فيها

لا بديل أمامنا سوى الفوز في المباريات المتبقية التي نعتبرها نهائيات

حوار – أحمد سليم: يعيش نادي قطر مرحلة جديدة بتولي الأرجنتيني سيرجيو باتيستا المسؤولية الفنية للفريق، ليكون نادي قطر محط الأنظار في المرحلة المقبلة وتحديداً في مباراة الخريطيات التي تمثل عنق الزجاجة للفريق القطراوي، لاسيما أنها الأولى مع المدرب الجديد، كما أن القطراوي يبتعد بفارق نقطة واحدة عن الخريطيات، وهو ما يجعل الطموحات في النادي واللاعبين كبيرة حيث أكد الجميع على تحمل المسؤولية عن نتائج الفريق في الفترة المقبلة وعزمهم على العودة بالفريق للنتائج الجيدة وتقديم مستوى يليق بالقطراوي، الراية  الرياضية التقت جاسم الهيل حارس فريق نادي قطر الذي يقدم مستوى مميزاً للغاية نال استحسان وإشادة الجماهير القطراوية ليحدثنا عن موقف الفريق والمرحلة المقبلة بعد تولي باتيستا مهمة تدريب الفريق. الهيل قال إن الفريق تنتظره 4 نهائيات وهي عدد المباريات المقبلة المنتظرة للفريق قبل نهاية القسم الأول، حيث يلتقي الخريطيات ثم أم صلال ثم العربي ثم الريان، مشيراً إلى أن البداية ستكون أمام الخريطيات والتي ستكون مهمة للغاية وستكون بالنسبة لنا حياة أو موتاً من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

الهيل تحدث عن الكثير من الطموحات ودوره في الفريق وأيضاً اختياره لأفضل حارس في الموسم الحالي حتى الآن، كما تطرق لطموحاته الشخصية والتي أكد من خلالها على طموحه بتمثيل المنتخب الوطني من خلال بذل قصارى الجهد من أجل أن يكون جديراً بتمثيل العنابي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للعنابي هو من يختار من يمثل المنتخب وبالتالي عليّ العمل وأن أفكر أن أقدم كل ما لدي لخدمة فريقي وتحقيق النتائج المرجوة، الهيل تحدث عن الكثير من الأمور في هذا الحوار التالي:

تحدي الخريطيات

بدايةً حدثنا عن المباراة المقبلة أمام الخريطيات، وهل ترى أنها مباراة مصيرية بالنسبة لكم ؟

ـ بالتأكيد المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة أن الخريطيات يبتعد بفارق نقطة وحيدة عنا، وبالتالي نحن عازمون كلاعبين على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة، ونأمل مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الأرجنتيني باتيستا أن نقدم المستوى الذي يليق بالقطراوي وأن يخرج الفريق من هذا الوضع الذي يحتله حالياً.

هل ترى أن المباراة قد تقبل أنصاف الحلول ؟

ـ بالنسبة لنا المباراة ستكون حياة أو موتاً ولا بديل فيها عن الفوز والنقاط الثلاث، لأننا في مركز لا يليق بالملك ولا نريد أن يتأزم موقفنا في جدول الترتيب وسوف نخوض المباريات الأربع المقبلة المتبقية لنا في القسم الأول كنهائيات والبداية ستكون بمواجهة الخريطيات وبالتالي سنخوضها كنهائي.

أزمة النتائج

هل الفريق قادر على العودة ؟

ـ بالتأكيد الفريق قادر على العودة ولعبنا مباريات جيدة أمام الغرافة والدحيل وأيضاً السيلية وبالتالي الفريق يمتلك أدوات جيدة، وعازمون على الخروج من القسم الأول بصورة أفضل للفريق.

كيف ترى التغيير الفني الذي طرأ على الفريق ؟

ـ من الطبيعي، الناحية النفسية دائماً تكون عاملاً إيجابياً ويجب علينا أيضاً كلاعبين أن نتغير خاصة أننا من يلعب في الملعب والكل يتحمل مسؤولية النتائج الماضية من لاعبين وجهاز فني وإداري مثلما الفوز ينسب للجميع فالنتائج السلبية يتحملها الجميع، وكلاعبين يجب أن تكون ردة فعلنا في الملعب قوية.

كيف ترى دورك كحارس أشاد به الجميع؟

ـ دائماً أسعى أن أقوم بالدور المطلوب مني في الملعب والفريق يعمل يداً واحدة وعندما يظهر الفريق بصورة جيدة يظهر معه كامل الفريق، وأحاول في كل مباراة أن أبذل كل ما لديّ، وقد تحدث أخطاء بسبب أجواء وظروف المباريات لكن يبقى طموحنا هو الظهور بأفضل صورة.

ماهي طموحاتك الشخصية التي تتمنى تحقيقها ؟

ـ من الطبيعي أن أي لاعب طموحه أن يمثل منتخب بلاده وأنا دائماً أبذل قصارى جهدي لخدمة فريقي وهناك جهاز فني للمنتخب يتواجد دائماً في المباريات وهو من يختار اللاعبين من منظور فني وبالتالي أتمنى إذا طُلب مني الانضمام للمنتخب أن يكون بناء على اختيار الجهاز الفني لأن هذا يعني أنني أقدم أفضل ما لديّ وهو ما أحرص عليه دائماً من أجل التطور.

وماذا عن طموحك مع نادي قطر ؟

ـ أطمح إلى تحقيق البطولات مع القطراوي وأن أتوج بلقب أول معه وإعادة النادي لسابق عهده عندما كان يتوج بالألقاب وينافس على البطولات وبالتالي نتمنى أن نرجع أيام القطراوي الجميلة لأنه يستحق الكثير منا كنادٍ عريق ونسعى جميعاً كلاعبين لبذل الجهد من أجل الظهور بالشكل الذي يليق بالفريق القطراوي.

هل ترى أن القطراوي قادر على العودة ؟

ـ بالتأكيد والبداية ستكون بمباراة الخريطيات، حيث نسعى للحصول على النقاط الثلاث ونتطلع أن نبتعد عن مرحلة الهبوط، خاصة أن الفوز سيكون دافعاً كبيراً لمواصلة الانتصارات وبالتالي ستتغير نفسية اللاعبين ودائماً الفوز يجلب الفوز، وبالتالي ستكون فرصتنا للعودة للانتصارات ونحن كلاعبين لا نتمنى أن ينافس فريقنا في مراكز الهبوط ونتمنى أن نخرج من هذا الوضع ونحن قادرون على ذلك.

هناك العديد من الحراس المميزين في الدوري ولكن من هو الحارس الأفضل بالنسبة لجاسم الهيل هذا الموسم ؟

ـ عادة في كل موسم يبرز حارس في الدوري وفي الموسم الماضي كان سعد الدوسري حارس السد الأفضل وهذا الموسم ومع مرور الوقت وفي الجولات الست الأولى كان يوسف حسن حارس الغرافة الأبرز حتى الآن وإن كانت الإصابات تؤثر عليه ولكنه يبقى حارساً مميزاً وواعداً وسيكون مستقبل الحراس للكرة القطرية.

بالتأكيد تابعت مباريات السد وغياب الدوسري ومشاركة البديل مشعل برشم، كيف ترى ذلك مع وصول السد لمرحلة مهمة من البطولة الآسيوية ؟

ـ مشعل برشم اكتسب خبرة كبيرة من خلال خوضه مباريات في الدوري الموسم الماضي وأيضاً الموسم الحالي كما خاض مباريات على المستوى الآسيوي، وبالتالي أمامه المستقبل، كما أنني سعيد بعودة سعد الدوسري من الإصابة بالرغم من غيابه عن لقاء الإياب أمام بيروزي إلا أن مشعل برشم قادر على تحمل المسؤولية وحماية عرين السداوية في ملعب آزادي والتأهل للنهائي.

أخيراً.. ما هي رسالتك للجماهير القطراوية ؟

ـ أتمنى أن تساندنا الجماهير القطراوية وأن تقف مع الفريق ومع الإدارة ومع الجهاز الفني الجديد وأن تتحملنا هذه الفترة، صحيح أن النتائج ليست جيدة للفريق وهي “لا تسر لا عدواً ولا صديقاً” ولكن نتمنى وقفة الجماهير معنا للخروج من هذه المرحلة الصعبة، ولا نعد الجماهير ببطولة هذا الموسم لأن موقفنا صعب للخروج ببطولة هذا الموسم، ولكن نعدهم بأن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتائج المرجوة وأن ننافس على الألقاب اعتباراً من الموسم المقبل.

حضر التدريب الأخير وسط دعم إداري كبير بحضور اللاعبين القدامى

رئيس نادي قطر يطالب بالفوز على الخريطيات

الدوحة – الراية : حرص سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر على حضور التدريب الأخير للفريق القطراوي يوم أمس استعداداً لمواجهة الخريطيات اليوم في الجولة الثامنة من الدوري والتي يبحث فيها الفريق عن تحقيق الفوز من أجل العودة للمسار الصحيح والنتائج الجيدة خاصة بعد التغيرات التي طرات على الإدارة الفنية للفريق بتولي الأرجنتيني باتيستا تدريب الفريق. وحرص رئيس النادي على الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريبات وطالبهم بضرورة التركيز في هذه المباراة لتحقيق الانتصار والنقاط الثلاث، وتقديم المستوى الذي يليق بالقطراوي، مشيداً بالعمل الذي قام به الفريق طوال هذا الأسبوع من أجل الاستعداد لهذه المباراة المهمة، ووعد اللاعبون رئيس النادي بتقديم أقصى ما لديهم للعودة للنتائج الإيجابية. وخاض الفريق تدريباته يوم أمس تحت قيادة المدرب باتيستا وسط دعم إداري كبير حيث حضر خالد سعيد المناعي رئيس جهاز الكرة وعلي راشد العتيق نائب رئيس النادي، وحسن الأنصاري المدير الرياضي وخالد صالح مدير الفريق ومسلم الهلابي المتحدث الرسمي باسم النادي، وعدد من اللاعبين القدامى السابقين وأيضاً عدد من الجماهير الذين التفوا حول القطراوي لتخطى هذه المباراة المهمة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X