الراية الرياضية
بانضمام لاعبي السد والدحيل والسيلية للتدريبات

العنابي يتأهب للقاء الإكوادور بصفوف مكتملة

المنتخب يؤدي تدريبه الرئيسي اليوم سعياً لتحقيق أكبر استفادة

متابعة – رجائي فتحي: اكتملت صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم وذلك مساء يوم أمس بانضمام لاعبي الدحيل والسد والسيلية إلى التدريبات، حيث شاركوا مع أنديتهم أمس الأول في مباراتي الدحيل مع أم صلال والسد مع السيلية في ختام مباريات الجولة الثامنة لدوري نجوم QNB.

وكان تدريب يوم أمس بمثابة تدريب استشفائي للاعبين من أجل إزالة الإرهاق نتيجة المشاركة في مباريات الدوري للتركيز في المرحلة المقبلة على مباراتي الإكوادور يوم الجمعة المقبل ثم لقاء أوزبكستان في طشقند يوم 16 أكتوبر الجاري وذلك للتجهيز بكل قوة لمنافسات كأس آسيا في الإمارات في يناير من العام المقبل.

وشارك في تدريبات يوم أمس جميع اللاعبين المختارين في المعسكر الحالي وعددهم 26 لاعباً هم: سعد الشيب وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وبوعلام خوخي وعبد الكريم حسن (السد) وبسام هشام وعاصم مادابو والمعز علي وكريم بوضيف ومحمد موسى وعلي عفيف وسلطان البريك وعبدالله عبدالسلام (الدحيل) ويوسف حسن وعبد العزيز حاتم وأحمد علاء (الغرافة) وأحمد فتحي ومحمد صلاح النيل (العربي) ومحمد البكري (الخور) وعبد الكريم العلي (السيلية) وأحمد معين وعلي عوض (قطر) ومحمد علاء (الريان).

وكان تدريب الأمس خفيفاً وحرص كل لاعب على تنفيذ المطلوب منه ويأمل الجميع لاسيما العناصر الجديدة أو العائدة لتشكيلة العنابي في تقديم أفضل مستوى لها من أجل الثبات في تشكيلة الأدعم.

هذا وسوف يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الرئيسي، وذلك مساء اليوم للتجهيز بكل قوة لمواجهة الإكوادور القوية والتي يأمل جهاز العنابي بقيادة الإسباني سانشيز تحقيق أكبر استفادة فنية من خلالها لاسيما أن منتخب الإكوادور من المنتخبات القوية والمتميزة في قارة أمريكا الجنوبية ويضم عدداً من اللاعبين المحترفين الذين يلعبون في الأندية الأوروبية.

وسوف يكون التدريب الرئيسي اليوم بمثابة بروفة للمباراة، حيث يقف من خلاله الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المختارين للعب لقاء الإكوادور ومن ثم لقاء أوزبكستان في طشقند. وتقرر أن يغادر العنابي إلى طشقند يوم السبت القادم استعداداً للقاء الودّي الثاني مع أوزبكستان المقرّر إقامته 16 الجاري.. وسوف يخوض منتخبنا مباراتين في شهر نوفمبر المقبل ضمن التجهيز للبطولة القارية، حيث يلعب مع سويسرا وأيسلندا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X