fbpx
الراية الرياضية
تحظى بمشاركة المصنفين الأوائل في العالم

طرح تذاكر بطولة كلاسيك للإسكواش للبيع

زينل: البطولة أصبحت محطة مهمة في الرزنامة الرياضية القطرية

الدوحة – قنا: تتواصل الاستعدادات باتحاد التنس والإسكواش والريشة الطائرة لاستضافة النسخة السادسة عشرة لبطولة قطر كلاسيك للإسكواش خلال الفترة من 27 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبر المقبل.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أمس، طرح تذاكر البطولة للبيع عبر شبكة الإنترنت اعتباراً من اليوم.

كما سيتم بيع تذاكر البطولة بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش اعتباراً من يوم 17 أكتوبر الجاري، بينما سيكون دخول جميع الأدوار التي تسبق الدور ربع النهائي مجاناً.

وتشهد البطولة مشاركة أفضل لاعبي الإسكواش في العالم على رأسهم المصنفون الـ30 الأوائل على العالم.

وتضمّ قائمة النجوم المشاركين في البطولة كلاً من المصري حامل اللقب محمد الشوربجي، ومواطنيه علي فرج، ومروان الشوربجي، والألماني سيمون روسنر، والكولومبي ميغيل آنخيل رودريغيز، والفرنسي جريجوري جوتييه.

وفيما يتعلّق بالمشاركة القطرية في البطولة، ضمت القائمة لاعب المنتخب القطري عبدالله التميمي المصنف الـ 28 على العالم، الذي تألق هذا الموسم ودخل قائمة أفضل 30 في التصنيف العالمي في أعقاب حصوله على لقب بطولة ماليزيا المفتوحة للإسكواش التي يبلغ مجموع جوائزها 35 ألف دولار أمريكي. وإلى جانب التميمي، يشارك القطريان الآخران سيد أمجد، وعبدالرحمن المالكي في البطولة بعد حصولهما على دعوات خاصة من اللجنة المنظمة. وقال طارق زينل مدير البطولة: “يسعدنا استضافة نسخة أخرى من بطولة قطر كلاسيك للإسكواش التي أضحت إحدى أهم البطولات في الرزنامة الرياضية القطرية”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X