fbpx
الراية الرياضية
QSL أعلنت المؤجلات ومواعيد الجولات الأولى للقسم الثاني للدوري

11 ديسمبر موعد لقمة السد والدحيل المؤجلة

القسم الثاني ينطلق بعد نهاية الأول مباشرة والجولة الثانية عشرة 8 نوفمبر

متابعة – بلال قناوي: كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر (QSL) عن جدول مباريات الأسابيع الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر من القسم الثاني لدوري نجوم QNB، حيث سيتم الإعلان عن باقي الأسابيع لاحقاً.

وتضمن الجدول مواعيد المباريات المؤجّلة لناديي السد والدحيل، إضافة لاعتماد التوقيت الشتوي لانطلاق المباريات بداية من الأسبوع الثالث عشر.

وأجرت المؤسسة تعديلاً على مباريات الأسابيع (التاسع – العاشر – الحادي عشر) وذلك بطلب من لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري لكرة القدم ضمن خطة إعداد المنتخب الأول لبطولة كأس آسيا التي ستقام خلال شهر يناير 2019. وأعلنت المؤسسة أن التعديل جاء بعد التنسيق مع الشركاء وكافة الجهات المعنيّة وسوف تنطلق الجولة التاسعة 20 الجاري بدلاً من 19 الجاري حيث تقام في اليوم الأول مباريات العربي مع الأهلي، وأم صلال مع قطر والريان مع الغرافة، وتقام باقي المباريات في اليوم التالي 21 أكتوبر بلقاء السيلية مع الشحانية والخريطيات مع الخور.

وتقام مباريات الجولة العاشرة في موعدها أيام 25 و26 و27 أكتوبر مع تعديل مواعيد بعض المباريات، ويلتقي في اليوم الأول الدحيل مع الخريطيات والسيلية مع الريان، وفي اليوم التالي العربي مع قطر والغرافة مع الخور، وفي اليوم الثالث الأهلي مع السد والشحانية مع أم صلال.

وتنطلق مباريات الجولة الحادية عشرة والأخيرة بالقسم الأول 2 نوفمبر بدلاً من 1 نوفمبر، وتشهد في اليوم الأول لقاء الغرافة مع الشحانية وأم صلال مع السد التي ستتأجل إذا تأهل السد إلى مونديال الأندية، وفي اليوم الثاني قطر مع الريان والخور مع الأهلي، واليوم الثالث الدحيل مع العربي والخريطيات مع السيلية.

موعد المؤجلات

وحددت المؤسسة مواعيد عدد من المباريات المؤجلة من الجولات السابقة حيث تقرّر إقامة المباراة المؤجلة بين السيلية والدحيل من الجولة الخامسة، 30 الجاري باستاد حمد بن خليفة بالأهلي وتنطلق في السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساءً.

وتقام المباراة المؤجّلة بين الخور والسد أيضاً من الجولة الخامسة 28 نوفمبر القادم باستاد الخور في السادسة والنصف مساءً.

وتقام القمة المؤجلة بين السد والدحيل من الجولة التاسعة، يوم 11 ديسمبر باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في السادسة والنصف مساءً.

انطلاق القسم الثاني

وتنطلق الجولة الثانية عشرة في افتتاح القسم الثاني للدوري مباشرة عقب انتهاء الجولة الحادية عشرة والقسم الأول، وتقام مباراة الجولة الثانية عشرة يومي 8 و9 نوفمبر.

ويتوقف الدوري عقب الجولة الثانية عشرة لإتاحة الفرصة أمام العنابي لمواصلة التدريب وخوض المباريات الودية استعداداً لكأس آسيا 2019، حيث يتوجه إلى أوروبا للقاء سويسرا وآيسلندا يومي 14 و19 نوفمبر.

ويستأنف الدوري بالجولة الثالثة عشرة يومي 23 و24 نوفمبر، والجولة الرابعة عشرة أيام 30 نوفمبر و1 و2 ديسمبر، والجولة الخامسة عشرة أيام 6 و7 و8 ديسمبر، والسادسة عشرة يومي 13 و14 ديسمبر.

ويتوقف الدوري مباشرة عقب الجولة السادسة عشرة بسبب استعدادات ومشاركة العنابي في كأس آسيا 2019 والتي تنطلق 5 يناير وتستمرّ حتى الأول من نوفمبر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X