الراية الرياضية
عبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة بالسيلية يؤكد:

فــاجــنـر.. خــرج ولــم يـعـــد

اللاعب لا يحق له اللعب في أي مكان آخر وشطبه مسألة وقت

السيلية لن يغادر المثلث الذهبي ولن ينهي الموسم بدون بطولة

إقالات المدربين ظاهرة سلبية ولكن أهل مكة أدرى بشعابها

مباراتنا المؤجلة مع الدحيل ليست للنسيان ونقطة السد بثلاثة

حوار – رمضان مسعد : أكد عبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة بنادي السيلية أن فريقه لن يخرج من الموسم الحالي بدون تحقيق بطولة على الرغم من صعوبة المهمة وقال إن السيلية يقدم مستويات رائعة في الدوري ووجوده في المركز الثالث من بداية الموسم ليس من فراغ، مشيرا إلي أن السيلية لن يغادر “المثلث الذهبي“ للدوري ولن يقع في أخطاء الموسم الماضي.. كل ذلك وغيرها من النقاط تحدث عنها عبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة بنادي السيلية في حواره مع الراية  الرياضية.. وإليكم التفاصيل في السطور التالية:

يبشر بالخير

كيف ترى فريقكم هذا الموسم وهل أنتم راضون عما قدمه حتى الآن؟

ـ في اعتقادي أن الفريق يقدم مستويات جيدة هذا الموسم والنتائج تعكس المستوى المتميز للفريق ونحن في السيلية سعداء بما يقدمه الفريق من مستويات وما يحققه من نتائج هذا الموسم ولكن الفريق مازال لديه الأفضل ليقدمه في المرحلة المقبلة من الموسم لأنه يمتلك الأفضل وننتظر من اللاعبين أن يواصلوا تألقهم في الأسابيع المقبلة من الدوري.

نقطة بثلاث

هل الحصول على نقطة من أمام السد في المباراة الأخيرة مرض لكم في السيلية؟

ـ لاشك أن نقطة من الزعيم السداوي تساوي ثلاث نقاط لأنها من أمام فريق مرشح بقوة للمنافسة على لقب الدوري ويمتلك لاعبين على مستوى فني كبير ولديهم خبرات، والفريق السداوي لديه إمكانيات كبيرة وبالتالي الخروج بنقطة من التعادل يساوي انتصارا ورغم ذلك هذا التعادل لم يكن مرضيا لمدرب الفريق.

مؤجلة الدحيل ليست للنسيان

وماذا عن مباراتكم المؤجلة مع الدحيل؟

ـ البعض يعتبرونها مباراة للنسيان بالنسبة للسيلية على اعتبار أن كفة الدحيل هي الأرجح للفوز وحصد النقاط الثلاث، قال الحنزاب إن هذا الكلام ليس صحيحا على الإطلاق فنحن في السيلية ننظر إلى مباراتنا مع الدحيل ونقاطها مثل أي مباراة أخرى وسندخلها برغبة الفوز وحصد النقاط وحظوظنا مع الدحيل متساوية على الرغم من الفوارق الكبيرة في الإمكانيات لكننا في السيلية لن نفرط في المباراة وسندافع عن حظوظنا بقوة من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة مثل باقي المباريات الأخرى والدحيل فريق يفوز ويخسر وهدفنا النقاط.

المثلث الذهبي

وهل السيلية قادر على الحفاظ على مكانه في المربع؟

ـ بالنسبة للدوري السيلية لا يفكر في المربع فحسب بل يفكر أن لا يخرج من المثلث الذهبي وأن ينهي الموسم ضمن الثلاثة الأوائل في الدوري وأعتقد أننا قادرون على ذلك لأننا تعلمنا الدرس جيدا ولن نقع في أخطاء الموسم الماضي.

نجني ثمار الاستقرار

من أين لك بكل هذه الثقة في قدرات السيلية على تحقيق إنجاز هذا الموسم؟

ـ نحن في السيلية لدينا ثقة كبيرة في قدرات وإمكانيات الفريق هذا الموسم على تحقيق الأفضل في جميع البطولات وأعتقد أن السيلية سيبدأ من الموسم الحالي يجني ثمار الاستقرار الفني والدعم الإداري الكبير والجميع في السيلية على قلب رجل واحد بقيادة رئيس النادي ونائب الرئيس وجميع المسؤولين في النادي والجميع يحاول بقدر المستطاع أن يوفر كل الإمكانيات للفريق وبالتالي الأجواء والمناخ في أفضل حالاته هذا الموسم من أجل المنافسة على لقب إحدى البطولات.

فاجنر خرج ولم يعد

أين وصلت مشكلة المحترف فاجنر؟

ـ فاجنر خرج ولم يعد! من نهاية الموسم الماضي اللاعب لم يعد وبالتالي خرج من حسابات النادي والجهاز الفني والنادي في طريقه إلى شطبه من القائمة والمسألة مسألة وقت فقط واللاعب عليه عقوبات من قبل النادي ولا يحق له اللعب في أي مكان آخر إلا بعد إنهاء كافة متعلقاته معنا ولذلك يجب عليه الحضور أولا إلى النادي ومن ثم إنهاء كافة الأمور العالقة إذا كان يريد العودة للعب مرة أخرى نحن في السيلية لن نفرط في حقوق النادي ونتمسك بها بالطرق القانونية.

نفهم من كلامك أن السيلية سوف يستقر على لاعبيه المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية؟

ـ نعم هناك قناعة كبيرة من قبل الجهاز الفني بمستوى المحترفين الأجانب وبالتالي الاستقرار سيكون شعارنا في الفترة المقبلة ولن تكون هناك تغييرات على مستوى المحترفين في فترة الانتقالات الشتوية اللهم إذا جد جديد ولكن حتى اللحظة هناك استقرار على استمرار المحترفين رغم بعض الأقاويل هنا وهناك حول مستوى المحترف السوري فهد يوسف وإن كنت أرى أنه محترف جيد للغاية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X