الراية الرياضية
المؤدب يدرس المنافس جيداً قبل لقاء السبت

العربي يركز على اللياقة البدنية قبل ديربي الأهلي

متابعة – رجائي فتحي: استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته وذلك مساء يوم أمس على الملعب الفرعي بالنادي للتجهيز للقاء الديربي المرتقب مع الأهلي يوم السبت المقبل في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB والذي يسعى خلاله كل فريق لتحقيق الانتصار والتقدم خطوة في جدول الترتيب.

وشارك في التدريبات مساء أمس جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الدولي أحمد فتحي محمد صلاح النيل اللذين غادرا مع المنتخب الوطني إلى أوزبكستان للمشاركة في لقاء الغد الودي، وأحمد إبراهيم المتواجد مع منتخب العراق.

وكان تدريب الأمس قوياً حيث ركز خلاله المدرب لرفع مستوى اللياقة البدنية وقدرة التحمّل عند اللاعبين حيث كان بمثابة اختباراً للياقة عند جميع اللاعبين حيث يرى المدرب أن عنصر اللياقة مهم جداً في الديربي لذلك لجأ له يوم أمس في كل وقت التدريب للاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل لقاء السبت المقبل.

وقاد التدريبات التونسي حاتم المؤدب مدرب الفريق الذي يعكف حالياً على دراسة المنافس بصورة جيدة وتابع مواجهته الأخيرة أمام السيلية في بطولة كأس QSL والتي فاز بها بهدفين للوقوف على مصادر القوة والضعف بالفريق خاصة أنه لعب تلك المباراة بتشكيلة معظمها من اللاعبين الأساسيين.

ويأمل المدرب أن يصل بالفريق لأعلى جاهزية قبل هذه المباراة المهمة له لكونها المواجهة الأولى في بطولة الدوري ويسعى لتحقيق الفوز وتثبيت وضعه مع الفريق خاصة أن الفترة الماضية قاد فيها الفريق في مباراة وتعرّف نوعاً ما على إمكانيات معظم اللاعبين بالفريق.

ويعكف المدرب على رؤية المباريات الأخيرة للمنافس من أجل وضع الطريقة المناسبة التي سوف يواجهه بها خاصة أن هذه المباراة مهمة جداً لكون الفارق بينهما 3 نقاط فقط، وبالتالي لو فاز العربي وسّع الفارق واقترب من المربع ولو فاز الأهلي تساوى مع العربي في النقاط وبالتالي قمة مهمة يترقبها الجميع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X