الراية الرياضية
تعرف على دورها الرائد في إعداد أبطال المستقبل

سفير فرنسا يزور أسباير زون

الدوحة ـ الراية : قام سعادة فرانك جيلي سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة صباح الاثنين بزيارة لمنشآت ومرافق مؤسسة أسباير زون للتعرّف على ما تقدمه المؤسسة وأعضاؤها أكاديمية أسباير، وأسباير لوجيستيكس، وسبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، من خدمات عالمية في صناعة الرياضة.

وكانت المحطة الأولى خلال الزيارة بأكاديمية أسباير، حيث تعرّف على دور الأكاديمية الرائد في تنشئة أبطال المستقبل رياضيًا وأكاديميًا، عقب ذلك، تفقد سعادته استاد خليفة الدولي، أول الملاعب الجاهزة لاستضافة كأس العالم قطر 2022. وعبر عن إعجابه بذلك الصرح الرياضي المتكامل وتقنية التبريد المتطورة بالملعب. وتوجه سعادته بعدها لسبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، حيث التقى بالسيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون ومدير عام سبيتار، حيث اصطحب سعادته في جولة بأقسام المستشفى للتعرف على ما يقدمه من خدمات للارتقاء بأداء الرياضيين وأبحاثه في مجال الطب الرياضي. وخلال الزيارة، قال سعادة السيد فرانك جيلي سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة:

“إن ما رأيته اليوم مشجع للغاية، وهو يبرهن على أنه متى توافرت العزيمة يمكن تحقيق نجاحات باهرة، وأنا أرى أن قطر تمتلك العزيمة على النجاح، وهو ما يعد بأن قطر ستنظم بطولة كأس عالم جيدة بالتأكيد في عام 2022”. وأضاف: “إنني أعرف أسباير جيدًا منذ أن كنت في فرنسا؛ لكنني لم أكن لأتخيل أنها بتلك الروعة، إنها لمصدر فخر كبير لدولة قطر، وما أثار اهتمامي أن المرء يمكنه أن يلمس ثمار أهمية الاستثمار على المدى البعيد من خلال النتائج، ومنها كرة القدم على سبيل المثال خلال المباراة الأخيرة التي فاز بها المنتخب القطري على الإكوادور”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X