الراية الرياضية
يشارك فيه الرؤساء التنفيذيون للجان مونديالي 2018 و2022

مؤتمر عالمي حول مستقبل كرة القدم

الدوحة – الراية : يستضيف فندق فور سيزون صباح اليوم مؤتمرا للرؤساء التنفيذيين لجان تنظيم كأس العالم 2018 في روسيا و2022 في قطر، تحت رعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث الشريك التأسيسي للمؤتمر الذي يقام تحت عنوان «مستقبل كرة القدم 2018.. التحول المستمر للعبة جميلة»، لبحث التحديات الأساسية لضمان تجربة سلسة للاعبين والجمهور والرعاة التجاريين، والخطوات التي يجب اتخاذها لتحقيق إرث اقتصادي واجتماعي وبيئي إيجابي.

ويلقي سعادة حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث كلمة في جلسة حول استضافة الأحداث الكبيرة، كما يتحدث أليكسي سوروكين الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018.

ويحضر المؤتمر شخصيات رياضية بارزة ولاعبون كبار على غرار بروس باك، رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي، ورامون كالديرون، الرئيس السابق لريال مدريد، والدولي الدنماركي بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد السابق، وتون غيبراندز، الرئيس التنفيذي لنادي ايندهوفن، وخافيير سوبرينو، مسؤول الاستراتيجية والابتكار في نادي برشلونة.

وسيكون من أبرز المشاركين في المؤتمر الذي تنظمه صحيفة «فاينانشيال تايمز» الأمريكية والتي تعد واحدة من أبرز المؤسسات الإخبارية في العالم، والمعترف بها دوليًا لسلطتها ونزاهتها ودقتها، مجموعة من كبار صانعي القرار حيث يشارك (17) متحدثا على مدار يوم كامل من الأندية، والهيئات وجمعيات كرة القدم ووكالات رياضية والعلامات التجارية الرياضية ومسؤولو الحكومة الرياضية والشركات الراعية والبث ووسائل الإعلام الرياضية وبناة الملاعب والمهندسون المعماريون وشركات الخدمات المهنية التي تخدم كرة القدم، ومحامون ومحاسبون وبنوك، وشركات تأمين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X