الراية الرياضية
البرتغالي دييجو أمادو:

بـولـنت يعـرف أن الغـرافـة فـريـق صـعب جــداً

لدينا الدوافع اللازمة لتحقيق تطلعاتنا وطموحات الإدارة

الدوحة – الراية : وصف البرتغالي دييجو أمادو قائد خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة، فريق الريان بالقوي وقال إن لديه إمكانيات جيدة على المستويين الفردي والجماعي، ومشيراً في الوقت نفسه إلى أن تركيزه ينصب على فريقه والاستعداد الجيد للقاء.

وقال أمادو في تصريحاته على موقع QSL: بدأنا التحضير بعزيمة واجتهاد وقوة من أجل أن نكون في أفضل حالاتنا ومستوانا وهدفنا دائماً في جميع المباريات الفوز بغض النظر عن المنافس.. الآن سنواجه الريان وهدفنا البحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف: كل فريق لديه إمكانيات كبيرة، وأنا أفضل الحديث عن فريقي الذي لديه مجموعة مميزة من اللاعبين.. نعرف أن منافسنا أيضاً الريان يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وكبير.. أما نقاط الضعف فإنني لا أفضل الحديث عن هذا الأمر، والجميع يعرف أن في الريان مجموعة جيدة من اللاعبين المميزين، فهناك على سبيل المثال تباتا الذي بإمكانه أن يصنع الفارق في أي لحظة ولديه قدرات كبيرة.. ولكننا لا نتعامل مع لاعب واحد بل مع منافس كبير.

وحول المواجهة الفنية قال أمادو: من المؤكد أنها قد تكون مباراة خاصة بالنسبة للمدربين بحكم أن مدربنا جوركوف كان متواجداً مع الغرافة منذ عدة مواسم وهو المدرب الآن ويريد أن يقودنا للأفضل.. في الجانب المقابل فالريان لديه المدرب بولنت والذي كان مدربنا في الموسم الماضي.. أعتقد أنها ستكون مباراة تكتيكية فنية بجانب حماس اللاعبين داخل الملعب.

وأضاف: إذا كان بولنت يعرف الكثير عن فريقي، فإنه في المقابل يعرف أننا فريق صعب جداً.

وتابع: التطلعات والطموحات كبيرة بحكم أننا أنهينا الدوري في الموسم الماضي بالمربع الذهبي، الآن وخلال هذا الموسم نتمنى على الأقل تحقيق المركز الذي حصلنا عليه الموسم الماضي إن لم يكن أفضل منه والغرافة لديه القدرة على إنهاء الدوري في المربع الذهبي.. لدينا الدوافع والحافز لتحقيق تطلعاتنا وطموحات إدارة وجماهير النادي.

واختتم تصريحاته قائلاً: أسعى بكل قوة لتقديم الأفضل في كل مباراة وتحقيق الإضافة لفريقي، حيث إنني لا أدخر جهداً في أي مباراة أخوضها، لقد نافسنا بقوة في الموسم الماضي، حيث حصلنا على بطولة كأس QSL قبل أن ننافس ونلعب في بطولة كأس قطر 2018، والآن في الموسم الحالي سنسعى للمنافسة أيضاً ونأمل أن نوفق في مشوارنا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X