fbpx
الراية الرياضية
رغم هزيمة المانشافت أمام الديوك الفرنسية

الصحافة الألمانية تشيد بـ لوف

مدريد – د ب أ: قللت الصحف الألمانية الصادرة أمس الأربعاء من هزيمة المنتخب الألماني الأول لكرة القدم “مانشافت” أمام نظيره الفرنسي “الديوك” بنتيجة 2 /‏ 1 في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الثلاثاء في بطولة دوري أمم أوروبا.

ورغم الهزيمة، أشادت الصحافة الألمانية بالمدير الفني للمانشافت، يواخيم لوف، مؤكدة أن التغييرات التي أجراها الأخير داخل صفوف الفريق تدعو للتفاؤل بشأن المستقبل.

وعمقت ثنائية المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من أزمة المنتخب الألماني التي بدأها في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حيث إنه أصبح مهدداً بالهبوط من القسم الأول لبطولة دوري أمم أوروبا.

ولحقت الهزيمة بالمنتخب الألماني في نهاية الشوط الثاني من المباراة بعدما نجح جريزمان من التسجيل من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية: “هذه المرة كان حظك سيئاً يا يوجي (لوف)، يا له من أمر مؤلم، هذه كانت الهزيمة الأفضل في العام”.

كما أشارت إلى أن المستوى الذي قدمه المنتخب الألماني يدفع للحلم من جديد بتحقيق الانتصارات رغم أن النتيجة لم تكن جيدة.

وقالت مجلة “كيكر” الرياضية: “أخيراً بدأ لوف في وضع التغييرات محل التنفيذ”. وأثنت كيكر على الأداء “الشجاع” الذي قدمه المنتخب الألماني الذي ضم عدداً كبيراً من اللاعبين الشباب.

ومن جانبها، أشادت صحيفة “ديرشبيجل” بالتغييرات التي حدثت داخل صفوف المنتخب الألماني الذي يتجرع الهزيمة تلو الأخرى منذ بضعة أشهر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X