الراية الرياضية
تم الإعلان عنها وتوقيع العقود في مؤتمر صحفي كبير

6 فـنادق تحـتضن المشـاركين بمونديال الجـمباز

الهتمي: نثمن التعاون القائم لتوفير سبل الراحة أمام إقامة الوفود المشاركة

الحمادي: وفرنا العديد من الاختيارات أمام الضيوف وخدمة المواصلات تنطلق مع بداية التدريبات

الدوحة – الراية : عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني “الدوحة 2018“ مؤتمراً صحفياً بفندق وستن من أجل الكشف عن الفنادق التي ستحتضن وفود البطولة، وذلك في حضور علي الهتمي مدير اللجنة المنظمة، مدير البطولة، وممثلي الفنادق المختلفة “وستن وراديسون بلو والشعلة وموفمبيك وإزدان“ بالإضافة إلى وسائل الإعلام.

وتم الكشف خلال المؤتمر عن توفير 6 فنادق لمختلف الوفود، حيث سيكون فندق وستن هو الفندق الذي سيستضيف الوفود الرسمية، في حين سيكون فندق إزدان مخصصاً للفرق المشاركة، وفندق هولداي فيلا سيكون الفندق الرسمي للإعلاميين، وفندق راديسون بلو سيحتضن الوفود المشاركة بعدد 33 دولة، وكذلك فندق موفمبيك لإقامة الحكام في حين سيضم فندق الشعلة الوفود الرئيسية التي تشارك في البطولة.

وتقام بطولة العالم للجمباز الفني تحت قبة أسباير لأول مرة في الشرق الأوسط خلال الفترة من 25 أكتوبر الجاري حتى 3 نوفمبر القادم بمشاركة 78 دولة بعدد يتجاوز 2000 زائر سيصل للدوحة من أجل البطولة، سواء كلاعبين أو أجهزة فنية أو إداريين أو وفود من الاتحاد الدولي ووسائل الإعلام والجماهير.

وقد أعرب علي الهتمي مدير اللجنة المنظمة، مدير البطولة عن سعادته بتوقيع العقود مع الفنادق الخمسة، مؤكداً أن التعاون يجري بين اللجنة المنظمة وإدارات الفنادق على أعلى مستوى ممكن من أجل المساهمة في تحقيق أقصى درجات التميز في الاستضافة على مختلف المستويات، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن نجاح البطولة لن يتوقف عند حدود التنظيم في صالة البطولة أو بالملاعب وأماكن التدريب ولكن يمتد ليشمل كل النواحي، ومنها أماكن السكن والإقامة، مؤكداً أن اللجنة المنظمة حريصة على توفير كافة سبل الراحة أمام ضيوف البطولة، بما يتناسب مع الكرم القطري في الضيافة، والسمعة العالمية في التنظيم.

من جانبه قال علي عبدالعزيز الحمادي رئيس قسم الإقامة بلجنة خدمات الحدث إن التعاون مع الفنادق التي جرى بصورة مميزة، يعكس الرغبة الواضحة لدى الجميع في تقديم مستوى مشرّف على المستوى التنظيمي للبطولة، وقال: لقد قامت اللجنة المنظمة بتوفير نوعين من الفنادق، تشمل فنادق 5 نجوم، وأخرى 4 نجوم، والأمر يتوقف على كل وفد في اختيار الفندق المناسب لإقامته.

وقال: الفنادق من جانبها حرصت على تقديم العديد من العروض والخدمات المجانية للوفود من أجل التأكيد على توفير سبل الراحة لهم.

وأضاف: لقد حرصنا على كافة إجراءات الأمن والسلامة بأقصى درجة ممكنة، كما حرصنا على توفير كل الوسائل التي من شأنها تسهيل إقامة الوفود، وسيكون هناك حرص على أن تكون الأطعمة المقدمة تتناسب مع الثقافات المختلفة لكل وفد مشارك. مشيراً إلى أن الأطعمة التي ستقدم على أعلى مستوى ممكن من الجودة، كما أن كل وفد يقرر حسب حاجته، الحصول على وجبة واحدة في الفندق أو ثلاث وجبات.

وقال: سيتم توفير خدمة المواصلات للوفود المشاركة بشكل يومي مع انطلاق التدريبات وذلك من الساعة السادسة صباحاً حتى نهاية اليوم، مؤكداً حرص اللجنة المنظمة بصورة عامة ولجنة خدمات الحدث بشكل خاص على تقديم كل سبل الراحة للوفود المُشاركة طوال فترة البطولة.

اسبوسيتو: نقدر التعاون مع اللجنة المنظمة

أكد جيانريكو اسبوسيتو المدير العام لفندق وستن الدوحة أن التعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني يعكس الحرص القائم من أجل إخراج البطولة بصورة مميزة، وقال على هامش توقيع عقد الاستضافة مع اللجنة المنظمة: نحن سعداء بهذا التعاون الكبير مع بطولة العالم للجمباز الفني التي ستشهد حضوراً عالمياً كبيراً، ونؤكد جاهزيتنا لاستقبال الوفود الرسميّة للبطولة.

105 غرف بالشعلة للوفود الرئيسية

أعرب أمين الدراوشة مساعد المدير التنفيذي لفندق الشعلة عن أن الوفود الرئيسية لبطولة العالم للجمباز الفني ستقيم في فندق الشعلة خلال أيام البطولة، وذلك بعد الاتفاق مع اللجنة المنظمة للبطولة، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتوقيع الاتفاقية مع الفنادق التي ستقيم فيها الوفود “الكل يعلم أن البطولة ستقام في أسباير، ولا شك أن فندق الشعلة بفضل قربه من ملاعب التدريبات والصالة الرئيسية يحظى باهتمام كبير من قبل الوفود المشاركة، لذلك تقرر أن تقيم الوفود الرئيسية في الفندق وقد تم تخصيص 105 غرف لضيوف البطولة.

وائل التلباني: 3000 غرفة في إزدان لخدمة البطولة

قال وائل التلباني مدير مجموعة فنادق إزدان إن الفرق المشاركة في بطولة العالم للجمباز الفني ستكون في ضيافة فندق إزدان وسيتم تقديم أفضل الخدمات من أجلهم طوال فترة إقامتهم، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة توقيع العقود “لقد اتفقنا مع اللجنة المنظمة للبطولة على استضافة الفرق المشاركة، وتمّ تخصيص 500 غرفة لوفود تلك الفرق بما تضمه من رياضيين، ونؤكد ـن لدينا 3000 غرفة أخرى جاهزة في خدمة البطولة بناءً على متطلبات اللجنة المنظمة“.

وأضاف: هناك تعاون كبير بين إدارة مجموعة فنادق إزدان واللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني لأننا نطمح معاً لتحقيق أقصى درجات النجاح من خلال هذه البطولة.

علي بطاح: راديسون بلو يحتضن 33 دولة

أبدى علي بطاح مدير مبيعات فندق راديسون بلو الدوحة مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني اتفاقية إقامة جانب من الوفود التي ستشارك في البطولة، وقال على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالاتفاقية “نقدّر هذا التعاون الكامل مع اللجنة المنظمة، ونسعى معاً لتقديم أفضل الخدمات من أجل ضيوف البطولة حتى نعزّز الثقة الكاملة في الاستضافة القطرية، وما تمتلكه الدوحة من خبرات عالية وتاريخ كبير في استضافة البطولات الرياضية بأفضل صورة.

وأضاف: فندق راديسون بلو سيستضيف الضيوف من 33 دولة وسيحتضن ما يقرب من 400 لاعب وقد بدأت الوفود في الوصول بالفعل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X