الراية الرياضية
الجولة الأولى تنطلق اليوم بنادي الدوحة للرياضات البحرية

دراجات الجونيور تعيد الإثارة إلى شاطئ كتارا

الدوحة – الراية : يشهد سطح مياه شاطئ كتارا عصر اليوم السبت انطلاقة أحداث الجولة الأولى من بطولة قطر للدراجات المائية (فئة الواقف – جونيور) التي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي.

وتقام هذه المنافسات للفئات السنية من 10 سنوات إلى 16 سنة بمشاركة ثمانية متسابقين من نجوم المستقبل يتنافسون فيما بينهم بقوة وشراسة طمعًا في الفوز واعتلاء القمة في أولى جولات البطولة القوية.

وأنهت أسرة النادي كافة تحضيراتها لتنظيم هذا الحدث، وذلك بعد أن أغلقت باب التسجيل مساء أمس الأول الخميس أمام الراغبين في المشاركة بالبطولة بعد انتهاء الفترة المحددة للتسجيل.

وأسفرت حصيلة التسجيل عن تأكيد ثمانية لاعبين من نجوم المستقبل على مشاركتهم في الجولة الأولى وهم: محمد عبد الله الكواري وأحمد يوسف الزيارة و محمد عبد الرحمن الزيارة وغانم السويدي ويوسف عبد الرحمن الدرويش وعبد الله راشد السليطي وعبد الرحمن محمد السليطي وسيف راشد السليطي. وحسب الجدول الزمني المحدد سلفاً فإنه من المقرر أن تستهل أحداث الجولة الأولى اعتبارًا من الثانية عشرة ظهرا بالفحص الفني للدراجات المشاركة في السباق للتأكد من مطابقتها للمواصافات ولمدة نصف ساعة وفي الساعة الثانية عشرة و45 يعقد الاجتماع التنويري الإلزامي للمشاركين بمقر النادي في كتارا وذلك لتعرف على لوائح وقوانين السباق وكذلك التعرف على “كورس” مسار السباق ولمدة نصف ساعة بعدها يتم إنزال الدراجات إلى سطح البحر وذلك لبدء التجارب الحرة.

وستنطلق منافسات السباق الأول في الثالثة عصرًا لمدة 15 دقيقة يحصل بعدها الجميع على فترة راحة لمدة نصف ساعة يتم خلاله الاستعدادات لانطلاقة منافسات السباق الثاني وفي الرابعة والنصف تقام مراسم تتويج الفائزين الثلاثة الأوائل، في نفس موقع السباق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X