fbpx
الراية الرياضية
تتضمن ورشاً تدريبية على مدار 4 أيام في فئات مختلفة

اليوم انطلاق الدورة التدريبية للاعبي ومدربي التنس

متابعة – أحمد سليم: تنطلق اليوم الدورة التدريبية التي ينظّمها اتحاد التنس والأسكواش والريشة الطائرة للاعبي ومدربي التنس والتي تستمرّ حتى 25 الجاري، ويحاضر فيها أسطورة تدريب التنس المدرب الأمريكي “ نيك بوليتيري” الذي يزور الدوحة في إطار اتفاقية تعاون بين الاتحاد والمدرب الأمريكي والتي تأتي جنباً إلى جنب مع إستراتيجية الاتحاد القطري للتنس في زيادة شعبية رياضة التنس في قطر والتطوير المستمرّ للمستوى الفني للاعبي منتخبنا الوطني. وتتخلل هذه الزيارة ورش تدريبية متواصلة على مدار الأربعة أيام للاعبي منتخبنا الوطني في فئاته المختلفة، كما سيقوم بوليتيري بزيارة لبعض المدارس لإقامة ورشات أخرى للطلبة المشاركين. ويتضمن جدول الزيارة محاضرات نظرية وتطبيقية تتوزع على فترات صباحية ومسائية ما بين المدارس ومركز براعم التنس في مجمع خليفة الدولي للتنس والأسكواش.

كما سيلتقي المدرب الأمريكي بأولياء أمور لاعبي منتخبنا الوطني في يوم مفتوح حدّدته اللجنة الفنية في الاتحاد بعد غدٍ يوم الأربعاء بداية من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً، وذلك لمناقشة دور الأسرة في تحفيز اللاعب وتأثير المنزل على تطوير مُستواه الفني.

من جانبه، أكّد خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد على أهمية هذه الزيارة في النهوض بمُستوى اللاعبين وتوسيع قاعدة اللعبة من خلال زيارة المدارس المدرجة في الجدول وهو هدفنا من هذه الدورة.

وأضاف:”اتحاد التنس يسعى دائماً لتحقيق أكبر استفادة فنية بالنسبة للاعبي المنتخبات الوطنية وتطوير مستوياتهم من خلال إقامة مثل هذه الورشات التدريبية والتي نحرص على أن تكون دائماً بقيادة نخبة من خبراء التنس في العالم”.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X