fbpx
الراية الرياضية
أكد رغبته القوية في منافسة الكبار على اللقب

العربي يعبر الشمال بثلاثية نظيفة

عبر فريق العربي عن رغبته الجامحة نحو المنافسة بقوة في مسابقة دوري الطائرة وذلك بعد فوزه السهل على نظيره الشمال بثلاثة أشواط دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بصالة اتحاد الطائرة، في افتتاح مباريات مسابقة الدوري.

وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة بواقع (25-15، 25-17، 25-12)، وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي الشمال بلا رصيد.

وقدم العربي عرضاً قوياً أكد خلاله عزمه على منافسة الكبار على لقب الدوري بعد سيطرة فريقي الريان والشرطة خلال العامين الماضيين.

ويذكر أن العربي توج بلقب الدوري في موسم 2015/‏2016.

وكان العربي أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق نقطة عن الوصيف الشرطة، و7 نقاط عن البطل الريان.

وبينما احتل الشمال المركز السابع في جدول الترتيب العام للدوري بالموسم الماضي برصيد 18 نقطة.

وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من يوسف الحداد حكماً أول وفهد العوضي حكماً ثانيا وراقب المباراة يوسف كانو.

بداية قوية

سيطر العربي على مجريات الشوط الأول من المباراة باعتماده في التخليص من الأطراف عن طريق رينان ريبيرا والمحترف الإيراني محمود أحمد رسول، مع غياب فعالية حوائط الصد من قبل لاعبي الشمال على غير المعتاد لينتهي الشوط بنتيجة 25 مقابل 15 للعربي.

تكرار الأخطاء

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الشمال وكان نداً للعربي مع بداية الشوط تقدم طائرة الأحلام مع نهاية الوقت المستقطع الأول (8-4)، ارتكب لاعبو الشمال العديد من الأخطاء ومنها سوء الإرسال والاستقبال ليتقدم العربي (16-10) عند الوقت المستقطع الثاني للشوط.

حاول مدرب الشمال ايفان يكسيموفيتش التدخل لتعديل أوضاع لاعبيه في المقابل طلب مدرب العربي محمد رضا تندروان وقتاً مستقطعاً لينهي فريقه الشوط (25-17).

لم يجد العربي صعوبة مع بداية الشوط الثالث رغم صحوة لاعبي الشمال والذي سرعان ما انهار أمام الضربات الساحقة للثنائي عدنان بيلوبولياك ومحمود أحمد رسول تقدم العربي بنتيجة عند الوقت المستقطع الأول للشوط (8-2).

ثم (16-6) عند الوقت المستقطع الثاني للشوط.

حافظ العربي على تقدمه حتى النهاية ليفوز بنتيجة الشوط (25-12).

مدرب العربي: لن ننخدع بفوزنا على الشمال

أكد الإيراني محمد رضا تندروان مدرب فريق طائرة العربي، أنه قام بمرحلة إحلال وتجديد في صفوف الفريق من أجل المنافسة بقوة على المراكز الأولى. وأضاف: إن فريقه لن ينخدع بالفوز السهل على الشمال، لاسيما أن المنافس لم يظهر بمستواه المعهود لكونه يمتلك عناصر شابة صاعدة. وتوقع المدرب الإيراني تندروان دخول أكثر من نادٍ لمنافسة الكبار وذلك بعد المستويات التي ظهرت عليها الفرق خلال المباريات الودية التي لعبت قبل انطلاق مسابقة الدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X