الراية الرياضية
منتخبنا يخطف الميدالية الفضية لأول مرة في تاريخه

جولف العنابي على منصة التتويج العربية

متابعة – السيد بيومي: حقق منتخبنا الأول للجولف إنجازاً غير مسبوق بفوزه بالمركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة العربية للكبار التي اختتمت مساء السبت في تونس وذلك للمرة الأولى في تاريخه.. وبهذه المناسبة قال فهد النعيمي أمين السر العام لاتحاد الجولف ورئيس بعثة الأدعم في البطولة: يسرني أن أرفع أسمى التبريكات والتهاني إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بمناسبة هذا الإنجاز، ولكل محبي رياضة الجولف في دولتنا الحبيبة قطر.

وبالعودة إلى نتائج البطولة على صعيد الفرق حصلت المغرب على المركز الأول والميدالية الذهبية وفاز منتخبنا بالمركز الثاني والميدالية الفضية وفاز منتخب تونس المضيف بالمركز الثالث بينما حل الإماراتي في المركز الرابع والسعودي خامسا. وعلى المستوى الفردي فاز لاعبنا صالح علي الكعبي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد المغرب التي استحوذت على المركزين الأول والثاني من خلال اللاعبين أيوب السعدي واللاعب أمين الخراز.

وتكونت بعثة الأدعم من فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام باتحاد الجولف رئيساً للوفد ومعه المدرب مايكل إليوت واللاعبين على عبد الله الشهراني وصالح على الكعبي وجهام جاسم الكواري وأرناف جين.

وأكد فهد النعيمي أن البطولة تعتبر من أقوى نسخ البطولات العربية وقال: هذه أول مرة نحقق فيها هذا الإنجاز وشهدت البطولة منافسات ساخنة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X