fbpx
الراية الرياضية
جرّعه مرارة أول خسارة والشمال ينتزع نقطة ثمينة من المرخية

مســـيمير يضرب معيــذر في قمــة دوري الثانيــة

متابعة – سمير البحيري: حقق مسيمير فوزاً غالياً على المتصدّر معيذر بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على معلب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ملحقاً أول هزمية بالمتصدّر، في منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية. أحرز هدفي مسيمير أحمد الدوني وعبدالله الدياني 3 و 41، فيما أحرز هدف معيذر الوحيد خليفة النعار 74، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط ليقفز للمركز الثالث، فيما تجمّد رصيد معيذر عند 9 نقاط محتفظاً بقمة المسابقة رغم الخسارة.

وعلى نفس الملعب خطف الشمال تعادلاً ثميناً من المرخية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس في نفس الأسبوع، ولعب الشمال بـ 10 لاعبين 30 دقيقة بعد طرد لاعبه فريد دانبكا 62، ليرتفع رصيد المرخية لـ 7 نقاط في المركز الثاني، فيما رفع الشمال رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس.

وستختتم مباريات الأسبوع اليوم بلقاء الوكرة في 5.45 مساءً على ملعب السيلية.

فوز مستحق لمسيمير

تفوق مسيمير على معيذر في الشوط الأول وظهر لاعبوه في قمة مستواهم دفاعاً وهجوماً، ولم تمر سوى 3 دقائق إلا وكان الأول متقدماً بهدف للسوري أحمد الدوني من تمريرة طولية، انفرد على إثرها بالمرمى ليودعها على يمين عبدالعزيز علي حارس معيذر، لتشتعل المباراة، وقبل نهاية الشوط كان عبدالله الدياني عند الموعد بإضافة الهدف الثاني لمسيمير د41 من انفراد تام بعبدالعزيز علي، لينتهي الشوط الأول بتقدم مسيمير بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني ظهر معيذر بشكل أفضل واستحوذ على أغلب فترات هذا الشوط، ورغم الهجوم المتواصل إلا أنه لم يحقق خطورة حقيقية على مرمى مسيمير، وتشهد الدقيقة 74 هدف معيذر الوحيد برأسية رائعة من خليفة النهار من عرضية أيوب الودراسي من ناحية اليمين، وتمر دقائق الشوط الثاني سريعاً لينتهي اللقاء بفوز ثمين لمسيمير على متصدّر المسابقة.

تعادل المرخية والشمال

جاء الشوط الأول أقل من المتوسط بين الفريقين، وظهر المرخية بشكل أفضل وسيطر على مجريات الأمور وأضاع لاعبوه أكثر من هدف، إما للتسرّع أو لتألق حارس مرمى الشمال محمد مبارك ومن أمامه دفاع الفريق.

ولم يختلف الأمر كثيراً في الشوط الثاني وضغط المرخية بقوة على دفاعات الشمال، مضيعاً أكثر من كرة، لتشهد د 62 نيل فريد دانبكا الكارت الأحمر لمنعه الكويتي فهد العنزي من إحراز هدف محقق، ويحتسب حكم اللقاء محمد الشمري ضربة حرة خارج منطقة جزاء الشمال لم تسفر عن شيء، ومع مرور الوقت انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X