الراية الرياضية
الأهلي يتحدى الشرطة في أقوى مباريات الجولة الثانية

اليوم.. 3 مواجهات في دوري الطائرة

متابعة- فريد عبدالباقي: تنطلق اليوم منافسات المرحلة الثانية من الدوري العام للكرة الطائرة بإقامة ثلاث مباريات تجمع الخور بالغرافة، والعربي مع الوكرة، والأهلي مع الشرطة.

وتختتم الجولة الاثنين المقبل بإقامة مباراتين إذ يلتقي الريان مع قطر، والشمال مع السد.

وتستضيف صالة اتحاد الطائرة مباريات الدوري هذا الموسم.

وسيكون لقاء الأهلي مع الشرطة أقوى مباريات الجولة، بالنظر إلى نتائج الأهلي في الموسم الماضي عندما استطاع بلوغ نهائي أغلى الكؤوس والخسارة أمام الريان بثلاثة أشواط دون مقابل ويسعى العربي إلى اجتياز الوكرة لمواصلة مشوار المنافسة على لقب الدوري.

ويدخل الشرطة مباراة اليوم برغبة قوية في حصد النقاط لتعزيز صدارته للدوري بعد فوزه المستحق على قطر بثلاثة أشواط دون مقابل، في افتتاح المرحلة الأولى للدوري.

وفي المقابل سيكون لقاء اليوم هو الأول للأهلي الذي لم يخض لقاء الغرافة في المرحلة الأولى بسبب قرار اتحاد الطائرة تأجيل اليوم الأول للمسابقة عقب هطول الأمطار بغزارة على البلاد خلال الأيام الماضية.

ولن يقل اللقاء الثاني بين العربي والوكرة المقرر في الخامسة والنصف مساءً قوة وندية عن سابقه، حيث يأمل العربي في الاستفادة من الحالة المعنوية التي يعيشها اللاعبون عقب الانتصار السهل على الشمال في انطلاق الدوري بثلاثة أشواط دون مقابل، ليشارك الشرطة في صدارة المسابقة برصيد 3 نقاط، في الوقت الذي يظهر الفريق الوكراوي للمرة الأولى هذا الموسم فلم يخض لقاء المرحلة الأولى أمام الريان حامل اللقب بسبب قرار التأجيل.

حافظ الوكرة على بقاء مدربه محمد مجدي والذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

في الثالثة والنصف عصراً يلتقي الخور والغرافة وتبدو حظوظهما متساوية في ظل تقارب مستوى الفريقين خلال مبارياتهما معاً بالمواسم الماضية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X