المحليات
التقى الموظفين بدون حضور مديري الإدارات.. وزير العدل:

توفــــــير أفضـــل بيئـــة عمــــل للموظفيــــن

تأمين البيئة المناسبة للموظف ليتمكن من العطاء والإنتاج

الدولة توفر للموظفين البيئة المناسبة مقابل العمل بجدية وكفاءة

اللقاء مع الموظفين سيكون مفتوحاً ومتواصلاً عبر اللقاء المباشر أو الإلكتروني

الخميس من كل أسبوع يوم مفتوح لجميع الموظفين دون ميعاد مسبق

الدوحة – الراية: التقى سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي، وزير العدل القائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، صباح الخميس، عدداً من موظفي إدارات الوزارة دون حضور مديري الإدارات ومساعديهم ورؤساء الأقسام ضمن سلسلة لقاءات للاجتماع مع موظفي مختلف الإدارات بالوزارة للاستماع إلى آرائهم وأفكارهم ومقترحاتهم وأي شكاوى لديهم بخصوص نظام العمل وطبيعته وظروفه.

وأثناء الاجتماع أكد سعادة الوزير أن هذا اللقاء يهدف للاستماع إلى الموظفين والحديث معهم بشكل مباشر دون قيود أو حواجز، منوهاً إلى أن الوزارة حريصة على أن توفر أفضل بيئة عمل للموظفين من خلال توفير متطلبات العمل والتجهيزات المتكاملة والتدريب المناسب ليكون الموظف في البيئة المناسبة للعطاء والإنتاج. وأكد سعادته أن هذا حق طبيعي للموظف القطري والموظفة القطرية وإخوانهم المقيمين الذين توفّر لهم الدولة البيئة المناسبة للعمل وتضعهم في أحسن الظروف مقابل طلب واحد هو العمل بجديّة وكفاءة.

وأضاف سعادة الوزير إن هذا اللقاء مع الموظفين سيكون مفتوحاً ومتواصلاً سواء من خلال الاتصال المباشر أو عبر البريد الإلكتروني المتوفر على واجهة الموقع الإلكتروني للوزارة، أو من خلال اللقاء المباشر، وأضاف سعادته إن يوم الخميس من كل أسبوع مفتوح لجميع الموظفين دون ميعاد مسبق في وقت محدّد وذلك لمقابلة الموظفين في حال رغبة الموظف في تقديم مقترح أو فكرة أو شكوى، وبما يعود بالفائدة على رفع الأداء بالوزارة وخدمة الوطن والمشاركة في تنميته.

وأكد سعادة الوزير ضرورة استلهام توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، بالجد والمثابرة والإنجاز والمبادرة، ونوّه سعادة الوزير إلى أن الدولة تنتظر الكثير من أبنائها القطريين وتعوّل عليهم في هذه المرحلة المهمّة، ولا تدخّر أي جهد في تشجيعهم على المزيد من المشاركة في مسيرة التنمية.

وخلال اللقاء تحدّث عدد من الموظفين حول ظروف العمل وعرضوا بعض الأفكار والمبادرات التطويرية، وثمنوا مبادرة سعادة الوزير باللقاء والتواصل معهم، مُعربين عن الأمل في أن هذا التواصل سيكون عوناً لهم في تحقيق الأهداف والغايات الوطنيّة النبيلة التي يسعون إلى تحقيقها خدمة للوطن وتلبية لتوجيهات القيادة الرشيدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X