fbpx
الراية الرياضية
لاكتشاف أفضل أداء وإبداع صوتي

الكاس تطلق مسابقة «أحلى صوت»

الدوحة ـ الراية : تفتح قنوات الكاس الرياضية الآفاق أمام أفضل المواهب في قطر.. وتطلق مسابقة «أحلى صوت» وهي مسابقة جديدة ومنصّة لاكتشاف أفضل أداء وإبداع صوتي إذاعي وتلفزيوني.

وتعد مسابقة «أحلى صوت» تجربة فريدة من نوعها في المجال الإعلامي، تبحث من خلالها قنوات الكاس الرياضية عن أصحاب القدرات الصوتية في قراءة التقارير والإعلانات، وهي مبادرة سباقة تطرحها لاكتشاف إمكانات الشباب من المواطنين والمقيمين، لتقيّمهم وتوجّههم من الناحية المهنية بما يتناسب مع قدراتهم،، كما تعمل في هذه المسابقة الجديدة على تطوير الأداء الصوتي للمشاركين وتأهيلهم نحو اكتساب الخبرة والتجربة المميزة للعمل في قنوات الكاس الرياضية.

وتتم المشاركة من خلال تحميل التطبيق على الأجهزة الذكية حصرياً التي أطلقتها قنوات الكاس الرياضية ويمكن تحميلها عبر محرك البحث في الأجهزة الذكية باسم «ahlasaut» ويمكن متابعة كافة التفاصيل عبر موقع قنوات الكاس الرياضية على شبكة الإنترنت.

وتقضي شروط المسابقة بألا يقل عمر المشارك عن 18 عاماً ويجب أن يكون قطرياً أو مقيماً يحمل إقامة سارية المفعول في دولة قطر.. وتمر المشاركة في المسابقة على 3 مراحل: الأولى تسجيل لصوت نص مقترح والثانية لتسجيل نص جديد إضافة إلى مجموعة من الإعلانات لبعض المباريات أو الفعاليات الرياضية، والمرحلة الثالثة يتم فيها استدعاء المشاركين الفائزين بالمرحلتين الأولى والثانية إلى مقر القناة لإجراء اختبارات جديدة قبل عملية الفرز النهائي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X