الراية الرياضية
اليوم في فصل جديد من صراع القمة و القاع

الريان يواجـــه تحــدي القطــراويــة بمـلـعــبهم

متابعة – رجائي فتحي: يلتقي فريق قطر مع فريق الريان وذلك في الساعة 5:15 من مساء اليوم وتقام المباراة على ملعب سحيم بن حمد بلقعة الملك القطري في الدفنة في إطار مباريات الأسبوع الأخير من القسم الأول لدوري نجوم QNB.

مباراة الليلة تمثل محطة مهمة بالنسبة للفريقين وكذلك اختبارًا قويًا للمدربين: الأرجنتيني باتيستا مدرب قطر الذي نجح في حصد 7 نقاط منذ قدومه لقلعة الملك بالفوز في مباراتين على الخريطيات والعربي والتعادل مع أم صلال وإظهار بصمة جيدة ويبحث عن الفوز الثالث له مع الفريق وإدخاله منطقة الامان حيث إن قطر يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

وفي المقابل الريان حصد 4 نقاط مع مدربه الجديد بولنت بالتعادل مع الغرافة ثم الفوز على السيلية ويريد اليوم أن يحقق الفوز الثاني ومواصلة المسيرة مع النجاح والتأكيد على إحداثه للتغيير في صفوف الفريق.

ويحتل فريق الريان المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة ويأمل في مواصلة الانتصارات والبقاء بالمربع الذهبي منافسًا على لقب البطولة.

والمباراة ستكون صعبة نظرًا لاحتياج الفريقين للفوز وإن كان الريان هو المرشح الأبرز لتحقيق الفوز.

وبدون شك المباراة لن تكون سهلة لأي من الفريقين حيث إن كلاً منهما يريد أن يحقق الانتصار في اللقاء وسوف يتم حسمها من خلال الحالة التي سوف يظهر بها كل فريق في اللقاء وكذلك توفــيق لاعبيه أمام المرمى.

سوزا مساعد مدرب الريان :

كرة القدم ليست بالحسابات أو الورقة والقلم

متابعة – السيد بيومي: أبدى البرازيلي سوزا مساعد مدرب الريان رضاه التام عن استعدادات فريقه لمواجهة اليوم أمام قطر وقال: خلال الأسبوع الماضي تدربنا بشكل جيد ولدينا لاعبين عائدون من الإصابة وكلهم يمثلون إضافة كبيرة وعودتهم ستكون مؤثرة ويمكن القول الآن أن المجموعة باتت مكتملة والفريق جاهز للمواجهة. وعن ترجيح البعض لكفة الريان على حساب قطر قال سوزا: كرة القدم ليست بالحسابات أو بالورقة والقلم وشاهدنا مباريات كثيرة حسمها الأداء والعطاء على أرض الملعب .. وإذا نظرنا إلى فريق قطر سنجد أنه لا يمر بظروف جيدة لكنهم تحسنوا مؤخرًا مع باتيستا وشاهدنا ما حدث في مباراة الأهلي والسد وهو ما لم يكن أحد يتوقعه وعلينا ان نكون حذرين عند التعامل مع كل المباريات و قال سوزا: في كل مباراة علينا أن نتحسن وأن نتقدم ونحاول أن نصل إلى مركز متقدم.

باتيستا مدرب قطر يؤكد:

جاهزون للمواجهة الصعبة أمام الريان

قال الأرجنتيني باتيستا مدرب فريق نادي قطر لكرة القدم: مواجهة الريان اليوم في الأسبوع الحادي عشر للدوري ستكون أصعب مواجهة لي مع الفريق منذ تسلمي المهمة مع القطراوي، وأضاف : الريان من الفرق الكبير والقوية ومع ذلك نحن جاهزون ومستعدون بقوة ولن نفرط في المباراة وسنلعب بشكل جيد، وفريقي يستعد بقوة منذ انتهاء لقاء العربي، ورغم غياب أبرز اثنين من اللاعبين إيتو وأحمد معين فإن هناك بدلاء سيكونون جاهزين للدفع بهم في اللقاء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X