fbpx
الراية الرياضية
ماتشالا يفتح ملف مباراة الريان

أوميد خارج تشكيلة الأهلي

متابعة – رجائي فتحي :

تأكد غياب المحترف الإيراني أوميد إبراهيمي لاعب فريق الأهلي عن مواجهة الريان يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ 12 من دوري نجوم QNB وذلك بسبب حصوله على الإنذار الرابع خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الخور في الجولة الماضية والتي حقق فيها الأهلي الفوز بثنائية نظيفة. ويعتبر غياب أوميد إبراهيمي مؤثراً لاسيما وأنه من العناصر الأساسية بالفريق وله دور محوري مؤثر بالتشكيلة وسوف يبحث المدرب ميلان ماتشالا عن بديل له في لقاء الجمعة الذي يسعى فيه فريق الأهلي لتحقيق الانتصار من أجل دخول المربع الذهبي من جديد لاسيما وأن الفارق بينه وبين الريان 3 نقاط فقط.

هذا وفتح المدرب التشيكي ميلان ماتشالا ملف هذه المباراة حيث أدى الفريق تدريباته يوم أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي اسباير بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين بتشكيلة الفريق حيث يسعى المدرب إلى تأهيل اللاعبين بأفضل صورة لهذه المباراة الهامة.

وكان تدريب الفريق يوم أمس خفيفاً حتى لا يصاب اللاعبون بالإرهاق نظراً للجهد الكبير الذي بذله الفريق في المرحلة الماضية وكان محصلته أن حقق الفريق 4 انتصارات متتالية ليتقدم الفريق للمركز الخامس منفرداً بجدول الترتيب. ويأمل المدرب أن يصل باللاعبين لأفضل جاهزية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X