الراية الرياضية
أمضى يوماً كاملًا بالأكاديمية وتدرب معهم

التميمي يعرض خبراته لطلاب أسباير

الدوحة ـ الراية:

رحبت أكاديمية أسباير بعبد الله التميمي خريجها نجم الإسكواش القطري المصنف الرابع والعشرون على العالم، في جلسة تفاعلية مع طلاب الأكاديمية الرياضيين لتشارك خبراته الاحترافية وأسرار التغذية المثالية خلال البطولات الرياضية الكبرى. وأمضى التميمي يومًا كاملًا بالأكاديمية بين صفوف طلابها الرياضيين وانضم إليهم في تدريباتهم الصباحية وتشارك معهم بعض النصائح حول سبل التغذية السليمة خلال البطولات قبل أن ينضم إلى بقية الطلاب في جلسة للإجابة عن استفساراتهم.

وخلال تناول وجبة الغداء مع طلاب الأكاديمية، قال نجم الإسكواش القطري إن من أسرار الحفاظ على المستوى وتحسينه هو اتباع عادات غذائية سليمة. وقال التميمي: “أشعر بالسعادة للعودة للأكاديمية التي لها مكانة مميزة لدي، حيث أمضيت فيها قرابة ست سنوات كانت فارقة في مسيرتي حيث تلقيت في هذا المكان أساسيات الاحتراف”.

وأضاف:“حينما كنت يافعًا كنت أنظر إلى الرياضيين المحترفين نظرة تقدير، وأشعر أنه من واجبي الآن أن ألهم بدوري طلاب الأكاديمية الرياضيين لتحفيزهم وتشجيعهم.

وتوجه التميمي بنصائحه للطلاب قائلًا: “إن الحفاظ على حمية متوازنة يعد وقود الأداء، فالجسد يحتاج للعناصر الصحية والمتوازنة”.

وتشارك مع الطلاب خلال جلسة حية كيفية تحضير وصفته الخاصة لإمداده بالطاقة والمكونة من خليط من العناصر الغذائية الهامة والمتوازنة كالبروتين والألياف والكربوهيدرات وغيرها من المكونات الأساسية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X