الراية الرياضية
انطلاق بطولة كأس الاتحاد المفتوحة

اليـوم خــتام بطولة منتــخبات التـنس

متابعة – أحمد سليم:

يُسدل الستار مساء اليوم على بطولة قطر إكسون موبيل للمنتخبات الوطنية للتنس المقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولي وذلك عبر تتويج الفائزين فيها الذين تنافسوا على مدار أسبوع في فئات سنية مختلفة.

وتعد هذه البطولة المحلية التي شارك فيها أكثر من 50 لاعباً ولاعبة، واحدة من أبرز البطولات ضمن أجندة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة التي دأب على تنظيمها بالتعاون مع شركة إكسون موبيل بهدف تطوير أداء المنتخبات الوطنية وتقييم مستوى اللاعبين الداخلي .

وسوف يشرف على مراسم تتويج الفائزين في البطولة مسؤولو الاتحاد وممثلون عن شركة إكسون موبيل إضافة إلى عدد من أحباء التنس.

وكانت النتائج الأخيرة للاعبين القطريين قد أسفرت عن تتويج اللاعب ريان الجفيري بلقب فردي الأولاد لتحت 18 سنة عقب فوزه على نظيره علي السعيدي بمجموعتين دون رد.

وفي فئة فردي الأولاد لتحت 12 سنة ، حقق اللاعب غانم السليطي لقب هذه المسابقة إثر انتصاره على نظيره سلطان المالكي.

أما في فئة البنات لتحت 10 سنوات، فقد حصدت اللاعبة صفية المركز الأول لهذه المسابقة فيما جاءت في المركز الثاني اللاعبة مشاعل الخنجي.

وبدورها، نالت اللاعبة خديجة قسمة المركز الأول لفئة البنات لتحت 10 سنوات “مرحلة خضراء” إثر تجاوزها في المباراة النهائية زميلتها زهراء اللنجواي.

وقال طارق زينل أمين السر العام بالاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة في تصريح له “نفخر باستمرار هذا التعاون مع شركة قطر إكسون موبيل الذي يعكس التزامنا بتطوير لعبة التنس في قطر والاهتمام باللاعبين القطريين عبر إقامة هذه البطولة المحلية التي تساهم بشكل كبير في إعدادهم للاستحقاقات المقبلة وترتيب البيت الداخلي عبر تقييم مستواهم”.

من جهة أخرى انطلقت أمس بطولة كأس الاتحاد للتنس للفرق للناشئين المفتوحة على ملاعب مجمع خليفة الدولي، ويتنافس في هذه البطولة المحلية عددٌ من الفرق منها المنتخبات والوطنية للتنس وفريق الأسود ومدرسة التنس وذلك ضمن فئات سنية مختلفة للبنين وهي تحت 10 سنوات و14 و12 و18 سنة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X