الراية الإقتصادية
أطلقت عرضا حتى 30 الجارى ..إزدان :

25 % خصومات على تاجير الوحدات السكنية والتجارية

الدوحة – الراية: أطلقت شركة شركة إزدان العقارية عرضا لتسهيل القيمة الإيجارية وتخفيضها لجميع عقاراتها في الدوحة والوكرة تشمل الوحدات السكنية والإدارية والتجارية بأسعار تنافسية وذلك للمستأجرين الجدد، وعند تجديد العقد للمستأجرين الحاليين.

وقالت ان العرض يغطي جميع مجمعات إزدان وقراها في الدوحة منها مشيرب، وبن محمود، والغرافة، والدحيل، وأم غويلينة، والهتمي، والدوحة الجديدة والقديمة، وفريج بن محمود، وبن درهم. فضلًا عن جميع القرى والمجمعات في منطقتي الوكرة والوكير ومشروع واحة إزدان

وبحسب بيان صحفى للشركة فان العرض يشمل خصومات تصل الى 25% وتستمر حتى 30 نوفمبر الجارى مشيرا الى أن عدد الوحدات السكنية التي تملكها شركة إزدان العقارية في الدوحة وخارجها يبلغ حوالي 34.000 وحدة تتراوح بين وحدات سكنية وفندقية وتجارية وخدمية. وتتنوع بين فلل وشقق مفروشة وغير مفروشة وغرف فندقية ومحلات تجارية مختلفة المساحات.

وقال السيد محمد علي مدير عام شركة إزدان العقارية بالإنابة، إن العرض المميز والشامل لجميع القرى والمجمعات في الدوحة والوكير يمنح المستأجرين الجدد فرصة الحصول على سكن مريح وعصري بخدمات صيانة مجانية ومساحات متنوعة مقابل إقامة لفترة أطول وأضاف نعمل وفق رؤية تهدف إلى توفير سكن يجمع بين التكامل الخدمي بأسعار تنافسية لا تقدمها أي شركة أخرى مع منح خيارات متعددة تلائم مختلف الأذواق سواء للعائلات أو الأفراد، مع مواكبتنا لأحدث التقنيات العصرية في التواصل لضمان خدمة آنية وميسورة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة إزدان العقارية توفر فريقًا إداريًا متخصصًا لإدارة جميع العقارات من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تتطلبها المساكن العصرية من خلال فريق الصيانة المجاني لجميع الوحدات والمرافق، إضافة إلى قسم النظافة والعناية بالمسطحات الخضراء، بجانب عدد كبير من المرافق مثل المساجد، والأندية الرياضية وبرك السباحة ومناطق ألعاب الأطفال وتوفير الكثير من الأنشطة والأكاديميات الرياضية للتدريب على الألعاب القتالية كالتايكوندو والملاكمة ومهارات السباحة وكرة القدم وغيرها.
  

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X