fbpx
الراية الرياضية
رامي فايز نجم الفريق يؤكد في حوار لـ الراية:

لا خــــوف علـى الـقـطــــــراوي

نطالب الجماهير بالصبر علينا وسنحقق المطلوب في القسم الثاني

لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا في إنهاء الدوري بمركز متقدم

قادرون على عبور الغرافة رغم صعوبة المهمة والغيابات المؤثرة

لا وقت للحزن والحسرة وأي خسارة يسهل تعويضها بسرعة

لا نستحق الخسارة أمام الريان والهدف الثاني تسلل واضح

أشعر بالراحة في القلعة القطراوية ودائماً أطمح لتقديم الأفضل

الإدارة وُفقت في التعاقد مع باتيستا وايتو أعطى إضافة للفريق

إذا استمر باتيستا واكتسبنا الخبرات سنكون أفضل في الموسم المقبل

حوار – أحمد سليم:

أكد رامي فايز، لاعب فريق نادي قطر، قدرة فريقه على العودة من جديد لتحقيق النتائج الإيجابيّة رغم الخسارة الأخيرة أمام الريان في الجولة الماضية، وبعث نجم القطراوي رسالة إلى جماهير النادي طمأن من خلالها الجماهير بأن الفريق لن ينافس على الهبوط هذا الموسم وهناك ثقة كبيرة في التواجد في مركز جيّد في الدوري عطفاً على المستوى الذي يقدّمه الفريق مع المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا الذي تولى المهمّة مؤخراً.

رامي فايز تحدّث عن الخسارة أمام الريان وأكد أن القطراوي كان الأفضل في هذه المباراة ولا يستحق الخسارة خاصة أن الفريق أهدر العديد من الفرص واستحوذ على المباراة كما أن الهدف الثاني للريان جاء من تسلل واضح، إلا أنه أكد على طيّ هذه الصفحة والتفكير في المباراة المُقبلة الصعبة أمام الغرافة، رامي فايز تحدّث عن الكثير من الأمور في حوار خاص لـالراية  * على النحو التالي:

تحدي الغرافة

بداية حدّثنا على جاهزيتك للمباراة المُقبلة أمام الغرافة ؟

أنا في أتمّ جاهزية للمباراة المُقبلة أمام الغرافة والإصابة التي أبعدتني عن الفريق انتهت بعودتي للمشاركة في مباراة الريان بالجولة الماضية.

كيف ترى موقف القطراوي في جدول ترتيب الدوري ؟

موقفنا يتضح من جدول الترتيب أنه صعب خاصة أننا في المركز العاشر ولكننا قادرون على الابتعاد عن هذا المركز في قادم المباريات، وتحقيق مركز متقدم في الدوري من خلال حصد العديد من النقاط في القسم الثاني.

نشعر بأن لديك ثقة كبيرة ما هو مصدرها؟

صحيح لديّ ثقة كبيرة خاصة أن الفريق تطوّر بشكل كبير وفي البداية كان هناك تخوّف بسبب الأداء المتراجع للفريق، ولكننا الآن في 4 مباريات تمكنا من حصد 7 نقاط وهو أمر جيّد أن نفوز مباراتين ونتعادل ونخسر مباراة، بعدما عانى الفريق من كبوات في الماضي، كما أننا نقدّم أداءً مميزاً وبالتالي متفائل وواثق من قدرات الفريق على تحقيق المزيد من الانتصارات في القسم الثاني وجمع أكبر عدد من النقاط.

بعيد عن شبح الهبوط

إذاً أنت ترى أن الفريق غير مهدّد بشبح الهبوط ؟

بالتأكيد لدينا ثقة كبيرة ولا أشعر بالقلق من هذا الأمر والقطراوي لن يكون في دائرة الهبوط وسيتواجد في مركز متقدّم، ولا خوف على الفريق وما عندي نسبة 1% من الخوف، خاصة أن الفريق تحسن للغاية ويقدّم أداءً مميزاً.

كيف ترى الخسارة الأخيرة أمام الريان ؟

لا نستحق هذه الخسارة خاصة أن الفريق كان أفضل من الريان في هذه المباراة من خلال السيطرة على مجريات اللعب وأيضاً إضاعة العديد من الفرص التي كانت كفيلة بالخروج بنتيجة إيجابيّة كما أن الهدف الثاني جاء من تسلل واضح وعقب المباراة رأينا الهدف ووضح أنه جاء من تسلل واضح، وراضون عما قدمناه في هذه المباراة بالرغم من الغيابات في صفوف الفريق بغياب صامويل ايتو وأحمد معين.

ما الأجواء في الفريق عقب هذه الخسارة؟

المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا تحدث معنا وطالبنا بنسيان هذه المباراة والتركيز على المباراة المقبلة أمام الغرافة خاصة أنها تأتي بعد 3 أيام فقط، ولا يوجد وقت للتفكير في أمور أخرى وبالتالي الخسارة أمام الريان صفحة وانتهت.

كيف ترى المواجهة المقبلة أمام الغرافة؟

المباراة صعبة للغاية أمام الغرافة ولكننا لدينا ثقة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أننا نمتلك لاعبين مميزين، وعموماً باقٍ لنا 4 مباريات قبل فترة التوقف المقبلة وسنخوضها كلها كنهائيات وستكون بمثابة مباريات كؤوس بالنسبة لنا.

كيف ترى تأثير الغيابات في مواجهة الغرافة؟

لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وفي اللاعبين المتواجدين حالياً مع الفريق وقادرون على أن نقدّم الأفضل أمام الغرافة، والعودة للانتصارات ونحن نعتبر الغيابات حافزاً كبيراً للاعبين الشباب خاصة أن هناك لاعبين مميزين ظهروا بمستوى مميّز مثل المهاجم علي المهندي الذي قدّم مباراة قوية أمام الريان.

هل الخسارة الأخيرة أمام الريان تجعلكم تشعرون بإحباط؟

الحزن لا يعوّض الخسارة ولن يرجع النقاط ويجب أن نفكّر في القادم، خاصة أنها مباراة في الدوري ومن السهل تعويضها في المباراة التالية.

كيف ترى تأثير انضمام ثلاثة لاعبين للمنتخب الوطني؟

انضمام أحمد معين وعلي عوض وجاسم الهيل للمنتخب الوطني هو حافز لجميع اللاعبين وخاصة الشباب للتواجد في المنتخب خاصة أن من ظهر بمستوى جيّد في الفترة الماضية استحق الانضمام للمنتخب وبالتالي يبقى باب المنتخب مفتوحاً للجميع وهو ما يحفزنا على بذل قصارى جهدنا في المباريات لنيل شرف الانضمام للعنابي.

النادي كرّم لاعبي منتخبنا للشباب المتأهل إلى كأس العالم بولندا 2019 هل هذا يمثل حافزاً للفريق؟

تكريم لاعبي الفريق المتأهلين مع منتخبنا للشباب إلى كأس العالم بولندا 2019 هي مبادرة مميّزة من النادي وسعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي من أجل تحفيز الجميع خاصة أن التأهل إلى كأس العالم لم يأتِ بسهولة، وأعتقد أنهم كلاعبين سيقدمون إضافة كبيرة للفريق وسوف نساعدهم بدورنا كلاعبين بتقديم الخبرة وإن شاء الله يكونون مستقبل كرة القدم القطرية.

هل أنت راضٍ عما قدمته مع الفريق للآن؟

بالتأكيد أي لاعب يسعى لتقديم الأفضل وأنا بصورة شخصيّة دائماً أنظر لنفسي أنني لم أقدّم الأفضل مع الفريق من أجل التحفيز لبذل جهد إضافي، ولديّ طموح وثقة في خدمة الفريق بالشكل المثالي خاصة أنني في كل موسم أسعى للظهور بشكل أفضل من الموسم السابق وأيضاً في القسم الثاني عن القسم الأول، وإن شاء الله أتمكّن من مساعدة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية وحصد المزيد من النقاط.

هل تساعدك الأجواء في النادي على تقديم مستوى جيّد؟

الأجواء في نادي قطر صحيّة وأشعر براحة كبيرة في النادي ومع المجموعة المتواجدة مع اللاعبين ونشعر بروح الأسرة الواحدة، وإدارة النادي متعاونة مع اللاعبين وتوفر كافة السبل من أجل مساعدة الفريق على تحقيق النتائج المميزة.

ما رأيك في مدرب الفريق الأرجنتيني باتيستا؟

إدارة النادي وفقت في اختيار المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا، بعد أن أظهر أنه مدرب مميّز، ويمتلك تكتيكاً قوياً للغاية وأنا أعتبره من أفضل المدربين الذين تدربت تحت يديهم، كما أنه تمكّن من انتشال الفريق وتحقيق نتائج إيجابية ومتفائل بالمزيد في القسم الثاني.

وما مدى تأثير غياب ايتو على الفريق؟

ايتو لاعب صاحب خبرة كبيرة وتواجده يمثل إضافة كبيرة للفريق على عكس ما يقول البعض خاصة أن اللاعبين استفادوا من خبرته الكبيرة ويمتلك روح القائد ودائماً يحفز الجميع في المباريات وبالتالي أعتقد أن له دوراً كبيراً مع الفريق.

رسالة لجماهير القطراوي؟

أطالب الجماهير بالصبر على الفريق خاصة أن القطراوي يضمّ عدداً من اللاعبين الشباب سواء من المواطنين وأيضاً من المحترفين كما أن لدينا 3 لاعبين في المنتخب الوطني، ونعد بأن نتواجد في مركز جيّد ونحتاج فقط للصبر وإن شاء الله الفريق سيظهر بشكل أفضل في القسم الثاني.

هل تعد الجماهير بالمنافسة في الموسم المقبل؟

ما زال الحديث مبكراً بالحديث عن المنافسة في الموسم المقبل ولكن في ظل استمرار لاعبي الفريق المواطنين وأيضاً اكتساب اللاعبين المحترفين خبرات أكبر وتواجد المدرب الأرجنتيني باتيستا أتوقع أن يظهر الفريق بشكل مُغاير في الموسم المُقبل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X