fbpx
الراية الرياضية
لجنة أوضاع اللاعبين أحالت ملف مستحقاته المتأخرة للقانونية

محمد صقر يشكو السد

الدوحة – الراية : عقدت لجنة أوضاع اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة أحمد البوعينين عضو الاتحاد ورئيس اللجنة، اجتماعاً ظهر أمس ناقشت خلاله عدداً من قضايا اللاعبين وشكواهم ضد أنديتهم بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة، كما ناقشت اللجنة شكاوى جديدة كان أبرزها شكوى محمد صقر حارس مرمى السد السابق ضد ناديه بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، وقد قامت اللجنة بإحالة شكوى صقر إلى الإدارة القانونية لدراستها قبل مخاطبة نادي السد.

وكان محمد صقر حارساً للسد حتى موسم 2011 الذي حقق فيه الزعيم لقب دوري أبطال آسيا والمركز الثالث في بطولة العالم.

ورفضت اللجنة طلب نادي الشمال شطب أحد محترفيه بسبب تعرّضه للإصابة، وأكدت على أن تسجيل اللاعبين المحترفين يتم في فترة التسجيل الثانية التي تبدأ مطلع يناير المقبل.

وقرّرت اللجنة مخاطبة الرابطة القطرية للاعبين لمعرفة موقف عبد الله الكواري لاعب نادي قطر، حيث تقوم الرابطة التي ستجتمع مع اللاعب من أجل التوصل إلى حل.

وتوصّلت اللجنة إلى مقابل مادي لصالح وكيل مهند نعيم حارس الخريطيات لحل المشكلة ، حيث تم الاتفاق بين الحارس ووكيله على نسبة محدّدة، ثم قرّر الحارس تخفيض النسبة، وقدّم الوكيل شكوى للجنة التي اقترحت نسبة محدّدة للوكيل؟

وأغلقت اللجنة ملف بارو صديقي لاعب الريان السابق بعد أن أكد اللاعب حصوله على مستحقاته المالية من الريان ووجّهت اللجنة الدعوة إلى نادي قطر ولاعبه عبد الله العريمي لحضور الاجتماع الذي يُعقد الأسبوع المقبل للتوصل إلى حل لمستحقات اللاعب.

وطالبت اللجنة جوهر الكعبي لاعب الوكرة السابق إفادة بتوقفه رسمياً عن ممارسة كرة القدم من أجل حسم مستحقاته المالية المتأخرة لدى ناديه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X