الراية الرياضية
الاحتفاء باللاعب المونديالي والحارس العباسي

تجربة أحمد إبراهيم مع العربي.. اليوم

متابعة – رجائي فتحي:

يخضع المُدافع العراقي أحمد إبراهيم لاعب العربي للاختبار وذلك خلال تدريب الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم للتأكّد من قدرة اللاعب على المشاركة في لقاء الخور يوم غد الجمعة في الجولة الـ 12 من دوري نجوم QNB التي ستقام على ملعب الخور.

وكان اللاعب تعرّض للإصابة في التدريبات يوم أول أمس وفضل الجهاز الفني منحه راحة يوم أمس واكتفى اللاعب بالتأهيل لحين صدور قرار الجهاز الطبي بشأنه ويأمل العرباوية أن يعود اللاعب للمشاركة مع الفريق.

هذا وأدّى الفريق العرباوي التدريب الأساسي له مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد إبراهيم ويوسف رمضان ومعرفي المصابين.

وحرص على حضور التدريب سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي ومعه ناصر الكبيسي رئيس قطاع الفئات السنيّة وذلك من أجل دعم الفريق بكل قوة.

وشهد تدريب الأمس الاحتفال بلاعب منتخبنا الوطني للشباب محمود أبو ندا والذي ساهم في تأهل منتخبنا الوطني للشباب لنهائيات كأس العالم المُقبلة في بولندا وكذلك تم الاحتفاء بحارس الفريق ساطع العباسي لقدوم مولوده الجديد خالد وقدّم له الجميع التهنئة على هذا المولود وتم إحضار كيكتين للاعبين بهذه المناسبة وسط أجواء احتفاليّة في القلعة العرباويّة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X