الراية الرياضية
شارك فيها 240 متسابقاً من بينهم 50 مواطناً

نجــاح كبيـر لبطولــة كتـــارا للتريثلـون

متابعة – السيد بيومي:

شهد شاطئ كتارا أمس الأول الجمعة منافسات بطولة كتارا للتريثلون التي نظمها اتحاد الدراجات و التريثلون بالتعاون معMAD Triathlon وبدعم من اللجنة الأولمبية القطرية بمشاركة 240 متسابقاً من بينهم 50 مواطناً قطرياً وشهد هذا السباق تحدياً كبيراً وإثارة بين المتنافسين ما أضفى عليه متعة كبيرة للمشاهدين الذين حضروا من الصباح الباكر إلى كتارا للاستمتاع بهذا المكان الجميل والأجواء الرائعة.

وأسفرت المنافسات لفردي الأطفال من سن 7-9 أعوام لفئة الذكور عن فوز هري وييلسون والمركز الثاني تيهو فاجيت والمركز الثالث محمد خليفة وفي فئة الإناث أولفا محمد هشام ومويا هرناندوز وميلفز إيسلا.

ومن سن 10-12 عامًا فاز بالمركز الأول مويا هرناندز فاجيت جويلز والمتسابق كاردينال ماتيز. وبالنسبة للإناث فازت ميشيل جوليز وهالوكس ميلا وهانيه وجيه.

وبالنسبة للأطفال من سن 13 – 15 عامًا فاز بالمركز الأول هالوكس ليما والمركز الثاني كاميرون هارين والمركز الثالث كريتين إيرنو ومن فئة الإناث فازت بالمركز الأول بينيت إيميلايا والمركز الثاني رشا ساريج.

وفي فئة الفردي كبار سرعة فاز بالمركز الأول المتسابق ايثين بينت وفاز بالمركز الثاني برنارد ماكلاوج وجاء في المركز الثالث المتسابق أداي الفيز بينما حل متسابق منتخبنا الوطني إبراهيم الرميحي في المركز الرابع بفارق ثلاث دقائق عن صاحب المركز الأول.

وفي فئة السيدات لنفس السباق فازت بالمركز الأول المتسابقة إيسورا كابليرو.

وفي فئة الفردي كبار (مخضرمين) اقتنص المركز الأول رجال فرانسيسكو جوتيريز ونال لي بينيت المركز الثاني وجاء فيسينت برناي ثالثاً.

ومن نفس الفئة سيدات نالت البطلة الأولمبية بيا سانديستيد المركز الأول وحلت زميلتها أندريه ستيدلير في المركز الثاني.

وفي فئة الفرق تتابع نال فريق الجسرة الترتيب الأول و فريق نجوم أكاديمية الخدمة الوطنية جاء في الترتيب الثاني وفريق قطر حل في الترتيب الثالث.

وفي ترتيب المتسابقين القطريين للفئة الأولى فاز بالمركز الأول المتسابق إبراهيم الرميحي وجاء في المركز الثاني المتسابق سعد المجلي وحل ثالثاً المتسابق مبارك العجي، وفي الفئة الثانية فاز البروفيسور ناصر المهندي بالمركز الأول.

من جهته قال الدكتور/‏ ناصر المهندي، نائب رئيس اتحاد الدراجات والتريثلون -رئيس لجنة التريثلون والرئيس المؤسس لنادي كيو تراي: “نحن سعداء للغاية للاحتفال بانطلاق هذه و شهدت مشاركة واسعة.. وأتوجه بالشكر للجنة الأولمبية على دعمها للبطولة وكذلك الحي الثقافي (كتارا) لاستضافتها الحدث، إلى جانب الرعاة والشركاء الآخرين الذين ساهموا أيضًا في نجاح هذه البطولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X