الراية الرياضية
قبل مشاركة سيدات الملاكمة في بطولة العالم بالهند

إشادة كندية بمنشآت أسباير زون

متابعة – فريد عبدالباقي:

اختتم أمس المنتخب الكندي لسيدات الملاكمة معسكره التدريبي في مؤسسة أسباير زون في إطار الاستعداد للمشاركة في غمار بطولة العالم للملاكمة في مدينة نيودلهي الهندية المقرر انطلاقها يوم 15 نوفمبر الجاري.

ويشارك في المعسكر التدريبي 6 لاعبات سيشاركن في البطولة المقامة في الهند.

واستفاد المنتخب الكندي خلال معسكره بالدوحة من خدمات مؤسسة أسباير زون التي أصبحت الوجهة المثالية للمنتخبات الوطنية من حول العالم بما توفره من خدمات ومقومات مثالية للمعسكرات التدريبية في الرياضات المختلفة.

ومن جانبه، قال الملاكم الكندي سمير الميس مساعد المدرب: أتاح لنا التدريب في مؤسسة أسباير زون محاكاة ظروف المنافسات في الهند استعدادًا لخوض بطولة العالم.

وقالت الملاكمة الكندية صابرينا أوبين: لقد كان قرار المجيء لخوض المعسكر التدريبي في قطر صائبًا من وجهة نظري وخاصة مع توافر كافة مقومات التدريب للتركيز على البطولة بعد أيام، الإقامة والتدريب في مكان واحد سهل علينا الأمر كثيرًا، ومن خلال تواجدنا في الدوحة سيكون بإمكاننا التكيف مع الطقس وفارق التوقيت بين كندا والهند”.

وخاض المنتخب الكندي خلال تواجده بالدوحة برنامجًا مكثفًا يجمع ما بين تمارين القوة والشد والنزال المباشر علاوة على الركض في الهواء الطلق في محيط حديقة أسباير وملاعب مؤسسة أسباير زون.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي في الوقت الذي تحولت فيه المؤسسة إلى قِبلة للعديد من الفرق والمنتخبات العالمية للقيام بأنشطتها التدريبية في الوقت الذي تحرص فيه المؤسسة على تقديم خدماتها المتميزة عبر توفير كافة احتياجات الرياضيين وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها في أوروبا والعالم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X