الراية الرياضية
آخرون ينضمون لبولنت خلال الجولات الحاسمة للدوري

المخالفات تحول المدربين للمدرجات

الدوحة – الراية : هذا أمر غير مسبوق في عالم كرة القدم.. فالمؤشرات تؤكد إمكانية أن يكون هناك ثلاثة مدربين أو أكثر سيقودون فرقهم من فوق المدرجات بدلا من أن يكونوا في المنطقة الفنية خلال المتبقي من عمر الدوري وذلك بسبب مخالفة الضوابط والتعليمات من قبل الأندية المعنية وهي الريان وأم صلال والخريطيات. الضوابط تشير إلى وجوب الالتزام بالتعميم رقم (278) والذي يمنع إنهاء العقود السارية مع المدربين واللاعبين إلا بعد الرجوع للجنة الرقابة المالية.. والواضح هنا هو أن الأندية المذكورة لم تلتزم بتلك التعليمات وهو ما يجعلها موضع مساءلة من قبل اتحاد الكرة وبالتالي عدم الاعتراف بتعاقداتها الجديدة مع المدربين البدلاء.

الموقف في غاية الحرج مع الريان الذي مازال يعاني من وجود مدربه التركي بولنت على المدرجات.. والأمر نفسه قد ينسحب بالتأكيد نحو مدرب الخريطيات البديل يوسف آدم الذي حل محل المغربي عزيز العامري وكذلك مدرب أم صلال الجزائري بن عربية الذي حل محل الفرنسي بانيد.

وفي كل الأحوال نرى أن الأمر بحاجة إلى معالجة سريعة سواء من قبل الأندية المعنية من خلال تنفيذها للتعليمات الصادرة بهذا الشأن أو من خلال اتحاد الكرة الذي لابد أنه يحرص على سلامة الموقف وإنهاء مثل هذا الخلل الذي يكاد يكون فريدا من نوعه في عالم الكرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X