fbpx
الأخيرة و بانوراما

مجلة الحرم الجامعي.. بانوراما إعلامية

كتبت – هناء صالح الترك:

أصدر قسم الإعلام بإدارة الاتصال والعلاقات العامة بجامعة قطر مطبوعته الفصلية «الحرم الجامعي»، وقد شمل العدد بانوراما متنوعة من بينها جديد الشؤون الأكاديمية والشؤون الطلابية بالجامعة، وعدد من المواضيع والحوارات والتحقيقات المتنوعة عن الحرم الجامعي وجديده من الخدمات.

وقالت الكاتبة والإعلامية خولة مرتضوي، المحرر المسؤول عن المجلة في تصريح لـ الراية  إنَّ مجلة الحرم الجامعي عبارة عن مجلة فصلية (مطبوعة) تصدر عن الاتصال والعلاقات العامة بجامعة قطر باللغة العربية واللغة الإنجليزية، تتضمن أهم بانوراما للأخبار والفعاليات والأنشطة الخاصة بجامعة قطر، كما توجد نسخة إلكترونية من المجلة».

وأضافت مرتضوي: «تشكل مجلة الحرم الجامعي حلقة وصل بين جميع منتسبي الجامعة، كما تعكس المشهد الجامعي للمجتمع الخارجي. وتتضمن المجلة تحقيقاتٍ وحواراتٍ وتغطيات مفصَّلة لبعض القضايا التي تحظى باهتمام المتابعين للشأن الجامعي، بالإضافة إلى أبواب منوعة ثابتة تخضعُ إلى التطوير المستمر، كما تصدر المجلة في نهاية كل فصل دراسي، وتصدر كذلك كعدد خاص تزامنًا مع حفل التخرج، وتوزع المطبوعة على الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وبعض الجهات الخارجية المهتمة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X