الراية الإقتصادية

فندق إزدان يطلق خصومات حتى نهاية ديسمبر

الدوحة – الراية:

 أعلن فندق إزدان بالخليج الغربي، عن حملة خصوماته المميزة على الإقامة الفندقية لكل لسكان قطر والسيّاح من جميع أنحاء العالم ويشمل العرض تخفيضات على الإقامة لمدة 18 شهراً.

وقال السيد وائل التلباني المدير العام لمجموعة فنادق إزدان: إن المكانة التي تتمتع بها قطر كملتقى ومركزٍ للأعمال والتجارة منحتنا كفندقٍ فرصة ثمينة لنكون وجهة سياحية، مشيراً إلى أن إطلاق هذه الباقة الخاصة من العروض يهدف لتقديم تجربة الضيافة القطرية الأصيلة لكل من المسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه.

وأكَّد أن هذا يتماشى على الفصل القادم من استعدادات هيئة السياحة في قطر التي تجري تحت مظلة استراتيجية تنمية القطاع السياحي 2030 والتي تسعى لاستقطاب 5.6 مليون سائح سنوياً إلى قطر بحلول عام 2030.

من جهته، قال السيد ديفيد آتريكي، مدير التسويق بالفندق: «إن العرض الذي نطلقه ويستمر حتى نهاية ديسمبر 2018 يتيح للنزلاء حجز غرفة بسعر منخفض يصل إلى 190 ريالاً قطرياً في الليلة الواحدة كما يمنحهم العرض إمكانية المكوث في إقامة مطولة في الفندق بسعرٍ يبدأ من 3500 ريال قطري وذلك عند حجزهم لإقامة تصل إلى 18 شهراً».

وأضاف: إنه بجانب تلك العروض فإن النزلاء سوف يستمتعون بإمكانية الاستخدام غير المحدود لمرافق الفندق الترفيهية الفاخرة بما في ذلك المنطقة المخصّصة للعب الأطفال والمسبح الأوليمبي وصالة الجيم وخصومات على عروض المأكولات والمشروبات وجلسات السبا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X