fbpx
الراية الرياضية
يتطلع لظهور جيد لمنتخب روسيا اليوم

تشيرشوف يراهن على لقاء الألمان

لايبزج – د ب أ: لا يمتلك ستانيسلاس تشيرشوف، مدرب منتخب روسيا ذكريات جيدة مع مدينة لايبزج، لكنه يتطلع لتقديم أداء جيد اليوم الخميس في لقائه الودي أمام مضيفه منتخب ألمانيا، قبل أن يسعى للصعود للقسم الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم الأسبوع القادم في السويد.

وصرح المدرب الروسي، في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء «الهدف من مواجهة المنتخب الألماني هو الظهور بشكل جيد، لكننا سنقاتل أمام السويد من أجل الصعود.. اللقاءان هامان».

وقاد تشيرشوف المنتخب الروسي للصعود إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم الماضية التي جرت بروسيا الصيف الماضي، قبل أن يواصل الفريق نتائجه اللافتة في دوري الأمم، حيث يتصدر منتخب روسيا ترتيب مجموعته في القسم الثاني بالمسابقة القارية برصيد سبع نقاط، دون أن يتلقى أي خسارة في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن بالمجموعة.

ويتفوق المنتخب الروسي بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب تركيا، الذي خاض نفس العدد من المباريات، فيما يقبع منتخب السويد في قاع الترتيب بنقطة واحدة من مباراتين.

وربما يصعد منتخب روسيا رسميا للقسم الأول، حال تعادل منتخب تركيا مع نظيره السويدي غداً، أو إذا تجنب الخسارة أمام مضيفه منتخب السويد يوم الثلاثاء القادم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X