الراية الرياضية
أقيمت في أسباير و السيلية و المرخية ضمن منافسات البرنامج الأولمبي

مبـــاريـــات قــويـــة فــي كـرة القــدم المدرسيـة

متابعة – رجائي فتحي :

تواصلت منافسات كرة لقدم في البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الـ ١٢ حيث شهدت ملاعب أسباير إقامة مباريات عدد من المجموعات المشاركة في البطولة للمستوى الثاني للمدارس الخاصة وكذلك أقيمت بعض المباريات على ملاعب نادي السيلية وكذلك نادي المرخية.

وشهدت المنافسات حضورًا مميزًا من جانب المسؤولين عن البرنامج الأولمبي وكذلك أكاديمية التفوق الرياضي أسباير ومدربي الأندية من أجل متابعة اللاعبين الصغار وضم الأفضل منهم إلى الأندية.

وقدم المشاركون مستويات فنية متميزة نالت إعجاب المتابعين من المدربين والخبراء لاسيما في هذه المرحلة السنية التي تظهر فيها موهبة اللاعبين الصغار.

وفي المجموعة الثانية تعادل فريقا مدرستي البريطانية الدولية مع ستب وان ٤/‏٤ وفاز النور للغات على نيوتن بنتيجة ٨ /‏ ٤ وكذلك على ستب وان بنتيجة ٤ /‏ ١ .

وفازت نيوتن على البريطانية الدولية بنتيجة ٦ /‏ ١ وستب وان على نيوتن بنتيجة ٥ /‏ ٤ .. وكانت آخر مواجهة في المجموعة أسفرت عن فوز النور للغات على البريطانية الدولية ٦ /‏ ١ .

وفي مباريات المجموعة الثالثة فوز مدرسة الزيتون على فونكس بنتيجة ٢ /‏ ٠ وعلى نوبل بنتيجة ٢ /‏ ١ .. كما فازت مدرسة كامبردج على نوبل بنتيجة ٥ /‏ ٠ وعلى فونكس بنتيجة ٤ /‏ ٠ وعلى مدرسة الزيتون بنتيجة ٣ /‏ ٠ .. وفازت مدرسة نوبل على مدرسة فونكس بنتيجة ٤ /‏ ٢ في ختام مباريات المجموعة .

وفي مباريات المجموعة الرابعة فازت مدرسة نيوتن على الخليج بنتيجة ٥ /‏ ٠ وعلى اللؤلؤة بنفس النتيجة وعلى الدوحة الهندية الحديثة بنتيجة ٣ /‏ ٠ .. كما فازت الدوحة الهندية على اللؤلؤة بنتيجة ٢ /‏ ١ والخليج على الدوحة الهندية بنتيجة ٣ /‏ ١ .

وفي مباريات المجموعة الخامسة فازت مدرسة بيرلا العامة على باك شمعة الباكستانية بنتيجة ٥ /‏ ١ واللبنانية فرع الهتمي على باك شمعه بنتيجة ٤ /‏ ٠ .. كما فازت اللبنانية على بيرلا بنتيجة ٢ /‏ ١ .

وأسفرت مباريات المجموعة السادسة عن فوز مدرسة الأكاديمية الأمريكية على مدرسة جرين وود بنتيجة ٣ /‏ ٠ وفوز مدرسة راجاجيري العامة على الأكاديمية الأمريكية بنتيجة ٦ /‏ ٠ وعلى مدرسة جرين وود بنتيجة ٥ /‏ ٠ وتعادلت مع مدرسة شانتيكيتن بنتيجة ١ /‏ ١ .

وفازت مدرسة شانتيكيتن على مدرسة جرين وود بنتيجة ٩ /‏ ٠ وكذلك على الأكاديمية الأمريكية بنتيجة ٣ /‏ ٠ .

وفي مباريات المجموعة السابعة فازت الأكاديمية الأمريكية على المدرسة السودانية بنتيجة ١ /‏ ٠ وفازت المدرسة السودانية على بنجلاديش بنتيجة ٣ /‏ ١ وبنفس النتيجة فازت الأكاديمية الأمريكية على بنجلاديش.

وفي مباريات المجموعة الثامنة شاركت ٩ مدارس وأقيمت المنافسات فيها على ملاعب نادي السيلية وكانت البداية بتعادل أكاديمية الجزيرة مع جرين بارك سلبيا ثم فوز مدرسة الفيصل الدولية على مدرسة الجيل القادم بنتيجة ٣ /‏ ٢ وكذلك فوز أكاديمية الجزيرة على مدرسة الفيصل الدولية بنتيجة ٥ /‏ ٠ .

كما فازت مدرسة جرين بارك على الجيل القادم بهدف نظيف وفازت أكاديمية الجزيرة على الجيل القادم بنتيجة ٦ /‏ ٠ وكانت آخر المباريات فوز مدرسة جرين بارك على الفيصل بهدف نظيف .

وفي مباريات المجموعة التاسعة والتي أقيمت على ملاعب السيلية أيضا فازت أكاديمية أوسكار على الأندلس الخاصة بنتيجة ٥ /‏ ١ وأكاديمية القمة على اقرأ الإنجليزية بنتيجة ١ /‏ ٠ وتعادل فريقا أكاديمية أوسكار مع القمة بنتيجة ١ /‏ ١ .. وفازت مدرسة اقرأ على الأندلس بنتيجة ٦ /‏٠ وكذلك على أكاديمية أوسكار بنتيجة ٢ /‏ ٠ وفي آخر المباريات فازت أكاديمية القمة على مدرسة الأندلس بنتيجة ٣ /‏ ٠ .

وفي مباريات المجموعة العاشرة والتي أقيمت مبارياتها على ملاعب نادي المرخية فازت المدرسة اللبنانية القسم الإنجليزي على المنار الدولية الدفنة بنتيجة ٣ /‏ ٠ وكذلك مدرسة الفرقان على المنار بنتيجة ٥ /‏ ٣ وتعادل فريقا مدرستي الفرقان واللبنانية بنتيجة ١ /‏ ١ .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X