صفحات منوعة
الشيف سارة العتيبي لـ عالم حواء:

خبرتي في الطهي وراء افتتاح مشروعي المنزلي

تزايد الطلب على الولائم المعدة في البيت لنظافتها وطريقة طبخها

الأكلات الشعبية تجذب رواد مهرجانات الأغذية

المعارض المحلية حققت لي الشهرة خلال وقت قياسي

 حوار- ميادة الصحاف:

قالت الشيف القطرية سارة محمد صالح العتيبي إن الأكلات الشعبية تحظى بإقبال كبير على مدار العام، لاسيما في مهرجانات الأغذية، لافتة إلى أن مشاركاتها المتعدّدة في درب الساعي وقرية كتارا الثقافية والعديد من معارض الأغذية المتنوعة الأخرى زادتها شهرة خلال وقت قياسي.

وأكدت العتيبي لـ عالم حواء ازدياد الطلب على الولائم الكاملة (الذبائح) المحشية والسادة المعدة في البيت نظراً لنظافتها وإتقان طبخها على الطريقة الأصلية، مشيرة إلى أنها تجهّز لجميع المناسبات العامة والخاصة وبكميات تعتمد على حسب طلب العميل. وأوضحت بأن خبرتها الطويلة في مجال الطهي قادتها لافتتاح مشروعها المنزلي، لافتة إلى أنها وإلى جانب الأطباق الشعبية القطرية المعروفة، مثل الهريس والمرقوقة والمضروبة وغيرها من الأصناف التقليدية الأخرى، تحضّر أطباقاً شرقية متنوعة، كالبرياني، وورق العنب، والمجبوس بأنواعه، والمشخول، والصالونات المختلفة، والباستا، والفطائر بأنواعها، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

وذكرت العتيبي بأن الضغط عليها كبير طيلة أيام السنة، سواء كانت الطلبيات عبر المواقع الإلكترونية أو عن طريق المكالمات الهاتفية، باستثناء شهر رمضان الذي تكرّسه للعبادة، مشيرة إلى أن عملاءها من القطريين فقط.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X