fbpx
الراية الرياضية
الشيخ جوعان بن حمد يكرّم أبطال الأدعم في لمسة وفاء لأصحاب العطاء

صنـــاع الإنجــازات فـــوق أغــــلى المنصــات

نجوم الرياضة القطرية يزينون أسباير في الاحتفالية السنوية

متابعة – رجائي فتحي وصابر الغراوي:

كرّم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، أصحاب العطاء في يوم التميز الرياضي لعام 2018 والذي أقيمت فعالياته صباح أمس الأحد بأكاديمية التفوق الرياضي أسباير وسط حضور كبير شكل كافة الأوساط الرياضية، فضلاً عن الجماهير العاشقة لكافة الإنجازات القطرية، حيث امتلأت بهم صالة ملعب الطائرة بالأكاديمية.

وأقيم هذا الحفل الرائع بحضور سعادة محمد عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، وسعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية، وسعادة الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية وسعادة جاسم البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية، فضلاً عن عدد كبير من الكوادر الرياضية والشركاء وطلاب أكاديمية أسباير الذين احتفوا بإنجازات فريق قطر (الأدعم).

وتم تكريم أصحاب الإنجازات من لاعبين وإداريين ومدربين وكل من ساهم بعطائه في وضع اسم قطر عالياً في المحافل الدولية خلال عام كامل، حيث قدم هذا الحفل كلمة شكر كبيرة لكتيبة النجوم القطرية المتلألئة في سماء الرياضة الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية، فضلاً عن أنه كان بمثابة الفرصة الرائعة لتجديد العهد والوعد بالسير قدماً نحو المزيد من النجاحات والإنجازات خلال الأعوام المقبلة.

بدأ الحفل بالكلمة الترحيبية التي ألقاها عريفا الحفل، ثم بعد ذلك قام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بإلقاء كلمته التي أشاد فيها بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في الموسم الرياضي المنتهي وبالدعم الكبير من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وعقب هذه الكلمة الرائعة قامت اللجنة المنظمة للحفل بعرض فيديو تحفيزي رائع لمدة ثلاث دقائق تقريباً تضمن أهم اللحظات التي عاشتها أسرة الرياضة القطرية على مدار عام كامل وأجمل لقطات إنجازات الأدعم على كافة المستويات الدولية وصعود أبطالنا إلى منصات التتويج المختلفة وفوزهم بالميداليات الملونة وسط تصفيق حار من جميع الحضور الذين تذكروا هذه المناسبات الغالية.

وبمجرد انتهاء الفيديو أدار عريفا الحفل مشعل شاكر ومريم المنصور ندوة نقاشية جميلة استمتع بها جميع الحضور، حيث دخلا في حوارات خفيفة وسريعة مع عدد من أبطالنا المتميزين وهم صالح شراحيلي أواب بارو وآية مجدي وعبدالله التميمي ومحمد الكبيسي وعبدالرحمن صامبا.

ووجّه عريفا الحفل الدعوة للأبطال القطريين الحاصلين على الميداليات الملونة المختلفة للصعود إلى المنصة لالتقاط الصور التذكارية مع سعادة رئيس اللجنة الأولمبية، وبعدها بدأت مراسم توزيع الجوائز على الأفضل خلال هذا العام.

مكان مميز للاحتفالية

أقيمت الاحتفالية في مكان مميز بأكاديمية التفوق الرياضي وعلى ملعب الكرة الطائرة، حيث جلس العديد من الضيوف الحاضرين في مدرجات الملعب بالإضافة إلى المحتفى بهم والذين تواجدوا في أرضية الملعب مع كبار الضيوف في وجود راعي الحفل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني. وكان المشهد رائعاً حيث تواجد الجميع في ملعب بيضاوي مثل الكرة وفي مساحة صغيرة ومتميزة احتفالاً بهذه المناسبة التي تحرص اللجنة الأولمبية عليها سنوياً ما أعطى نجاحاً إضافياً للحفل.

تقديم مميز للاحتفالية

قام الثنائي المتميز مشعل شاكر الشمري ومريم المنصور بتقديم احتفالية الأمس للجنة الأولمبية بيوم التميز الرياضي.

وكان التقديم متميزاً جداً منهما لاسيما في عملية الحضور ومعرفتهم التامة بالرياضيين الذين حققوا تلك الإنجازات، الأمر الذي ساهم في تحقيق المزيد من النجاح لهذه الاحتفالية المتميزة التي تحرص اللجنة الأولمبية على إقامتها سنوياً لتكريم أصحاب العطاء الذين حققوا الإنجازات لبلدنا الغالي قطر.

تنظيم احترافي عالٍ

قامت اللجنة المنظمة لحفل يوم التميز الرياضي بعمل احترافي على أعلى مستوى من حيث الترتيبات التي تمت قبل الحفل وكذلك سير فقرات الحفل بالصورة الاحترافية العالية التي أعطت نجاحاً كبيراً للحفل.

وعمل الجميع بصورة احترافية من حيث تواجد الضيوف واستقبالهم من البوابة الخاصة بأكاديمية أسباير حتى الوصول لمكان الحفل والمشاركة في تلك الاحتفالية السنوية المتميزة ليكون الاحتفال رائعاً بالحضور الكبير والتنظيم المميز.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X