الراية الرياضية
راشد نواف وناصر اليافعي حسما الفردي والزوجي

عنابي التنس على منصّة تتويج آسيوية الناشئين

متابعة – أحمد سليم:

سيطر لاعبو منتخبنا الوطني على ألقاب بطولة قطر الآسيوية لتنس الناشئين تحت 14 سنة التي نظمها اتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة على مدار أسبوع بمشاركة (60) لاعباً ولاعبة، وذلك بعد أن تمكن لاعبنا المتألق راشد نواف من الفوز بلقب الفردي، قبل أن يضيف مع زميله ناصر اليافعي لقب الزوجي ليصعدا إلى منصّة التتويج ويؤكد اللاعبان أن التنس القطري قادر على المنافسة بقوة في ظل مشاركة العديد من الدول الآسيوية. ونجح لاعب منتخبنا الصاعد راشد نواف في التتويج بلقب الفردي بعد أن تخطى المصنّف الأول السوري تيم العظمة بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 7-5 6-2.

وعاد راشد نواف ليكوّن ثنائياً قوياً مع ناصر اليافعي وتمكنا من الفوز بلقب الزوجي بعد أن تغلبا في المباراة النهائية على الزوجي المكون من السوري تيم العظمة واللبناني فادي بيدان.

وفي مسابقة فردي البنات حققت المصنّفة الأولى اللاعبة اللبنانية ماريا بريدي لقب فردي البنات بفوزها على المصنّفة الثانية اللاعبة المولدوفية علياء عباس بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-3 6-1 .

أما في فئة زوجي البنات فقد حصد الثنائي المكون من اللبنانية ماريا بريدي ونظيرتها من مولدوفا علياء عباس لقب هذه المسابقة. وقام سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد بتتويج الفائزين بالكؤوس في الحفل الختامي وذلك بحضور سلطان خلفان مدير البطولة وجمع من محبي لعبة التنس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X