fbpx
الراية الرياضية
فريق التماسك الرباعي احتل الصدارة عن جدارة

مظـــلاتنــا تحـــلِّق بذهـــب البطــولة العـــربيـة

صقورنا يواصلون مسيرة الإنجازات وحصد البطولات

الدوحة – الراية :

حقق منتخبنا للقفز المظلي إنجازاً جديداً بالتتويج بالميدالية الذهبية بفريق التماسك الرباعي للقوات الخاصة المشتركة بالبطولة العربية للرياضات الجوية التي أقيمت مؤخراً بمدينة بني ملاك بالمملكة العربية المغربية، والتي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي، وذلك بمشاركة دول الكويت والسودان وفلسطين ومصر والعراق وتونس وليبيا والجزائر وعمان والبحرين وقطر فضلاً عن المغرب، حيث جاء منتخبنا في صدارة الترتيب بينما احتل المغرب المركزين الثاني والثالث.

ومن جانبه أكد سعادة اللواء ركن حمد بن عبدالله الفطيس المري قائد القوات الخاصة المشتركة أن عدد الإنجازات التي يحققها منتخب المظليين يعد رسالة شكر للقيادة الرشيدة متمثلة بسيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وللشعب القطري كافة من مواطنين ومقيمين.

سلسلة الإنجازات

في حين أكد النقيب عبدالله حمد العذبة قائد كتيبة المظليين وعضو منتخب القفز المظلي أن مشاركة منتخبنا في البطولة العربية الأولى للرياضات الجوية جاءت مكمّلة لسلسلة البطولات في هذا العام والتي ولله الحمد لم نغب عن منصة التتويج في 10 مشاركات (عربية – آسيوية -عالمية) وهذا دليل على المجهود الجبّار الذي يقوم به كل فريق من تدريب وتجهيز لتمثيل قطر في جميع المحافل الدولية ورفع الأدعم في منصّات التتويج.

وجاءت مشاركتنا العربية ختامية لموسم حافل بالبطولات والإنجازات ونحن الآن على استعداد لتقديم أفضل العروض الجوية في اليوم الوطني 18 ديسمبر مع قواتنا المسلحة في كورنيش الدوحة كما أن لدينا عروض في (درب الساعي- كتارا الحي الثقافي)

ونقول لجمهورنا الكريم: استمتعوا بأفضل العروض على مستوى العالم التي يقدّمها المظليون فالقوات الخاصة المشتركة.

ونحن نحرص دائماً على تقديم الجديد والمميز للظهور بما يليق في هذه الفرحة الوطنية.

وأضاف العذبة: نشكر كأعضاء ولاعبين وإداريين سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع د. خالد بن محمد العطية على اهتمامه ودعمه لهذا المنتخب، كما نشكر قائد القوات الخاصة المشتركة سعادة اللواء ركن حمد بن عبدالله الفطيس المري على توجيهاته ومتابعته الميدانية للفريق.

ومن جانبه قال النقيب محمد يوسف السليطي مساعد قائد كتيبة المظليين وعضو منتخب القفز المظلي إنه يتم إعداد المنتخب بمعسكرات خارجية من بداية العام استعداداً لتمثيل قطر في البطولات القارية والعالمية بخطة زمنية، وطموحنا دائماً للمراكز الأولى في أي مشاركة ورفع راية قطر في المحافل الدولية، ونحن دائماً نطمح للمزيد من الإنجازات وتقديم الأفضل على المستوى المحلي والعالمي وحصيلة إنجازاتنا رسالة واضحة أن الرياضة القطرية في تطور مستمر للأفضل.

وتأتي مشاركتنا في اليوم الوطني من أولويات هذا المنتخب للعرض الجوي السنوي في 18 من ديسمبر من كل عام مع قواتنا المسلحة القطرية في (كورنيش الدوحة ودرب الساعي وكتارا)

ويعتبر هذا العرض للمظليين من أفضل العروض على مستوى العالم والتي نحرص دائماً أن تكون في إطار الأمن والسلامة وتقديم الأفضل والجديد كل عام.

لائحه شرف الأبطال

مثل منتخبنا القطري للقفز المظلي (فريق التماسك الرباعي) حمد المري وعبدالعزيز الشمري وراشد الكبيسي وفهد الشمري، والمصور: بافيل، والمدرب الهولندي: قيري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X