fbpx
الراية الرياضية
عبد الكريم حسن على رأس القائمة

الآسيــويّ يعـــلن المرشّحين لسوبر ستار

كوالالمبور- الراية :

أعلن الاتحاد الآسيويّ لكرة القدم قائمة المرشحين من أجل الفوز بالجوائز السنوية 2018، علماً أن الحفل السنويّ يُقام يوم 28 نوفمبر الجاري في العاصمة العُمانية مسقط.

ويُقام الحفل السنويّ لهذا العام في مركز عُمان للمُؤتمرات والمعارض، عند الساعة 7 مساء بالتوقيت المحليّ.

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا كلّ من الياباني يوما سوزوكي لاعب نادي كاشيما إنتليرز، ومواطنه وزميله في الفريق كينتو ميساو، إلى جانب عبدالكريم حسن نجم العنابي وفريق السدّ.

ونجح سوزوكي البالغ من العمر 22 عاماً في القيام بدور مهمّ لقيادة فريق كاشيما إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2018، حيث سجّل هدفين في البطولة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

في المُقابل، فإن لاعب الوسط ميساو كان له أيضاً دورٌ مهمٌّ في فوز كاشيما باللقب القاري، خاصة من خلال بناء الهجمات. ويتنافس على الفوز بالجائزة أيضاً عبدالكريم حسن، والذي قدّم عروضاً قوية هذا العام ساهم من خلالها في تأهل نادي السد إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد جائزة أفضل لاعبة، انحصرت المُنافسة بين الأستراليّة سامانثا كير، والصينيّة وانغ شوانغ، واليابانيّة ساكي كوماجاي.

المرشّحون للفوز بالجوائز السنوية جائزة أفضل لاعب 2018 للرجال عبدالكريم حسن (نادي السدّ)، وكينتو ميساو (كاشيما إنتليرز اليابانيّ)، وعمر عبدالرحمن (كاشيما إنتليرز اليابانيّ).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X