الراية الرياضية
بعد فوزهم بفضية اختراق الضاحية

الكواري يشــيد بألعــاب القــوى العــــرباوية

الدوحة – الراية :

أشاد محمد جاسم الكواري المدير التنفيذي بالنادي العربي بالنجاح الذي حققه فريق ألعاب القوى بالنادي العربي وذلك بحصول فريقي الأشبال والبراعم على المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق اختراق الضاحية.

وقال محمد الكواري: هذه النتائج المتميزة لم تتحقق من فراغ، ولكن نتيجة الجهد الكبير الذي يقوم به الجهازان الفني والإداري بحثاً عن تحقيق أفضل ما لديهم من نتائج، والتأكيد على العمل الذي تقوم به إدارة النادي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر.

وتابع محمد الكواري: نحن سعداء بهذا الإنجاز ونأمل لهم التوفيق في كل المشاركات المقبلة لإسعاد الجماهير العرباوية التي تنتظر كل فرقها في كل الألعاب على منصة التتويج في مُختلف الفئات السنية.

ومن جانبه، قدّم خميس القبيسي رئيس الجهاز الشكر إلى الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي، ومحمد جاسم الكوراي، على دعم ألعاب القوى وجهودهما الرامية إلى تطوير كافة الفئات العمرية من خلال الاهتمام الكبير بها، أملاً أن يكون التكريم حافزاً كبيراً لمُواصلة النجاح وتحقيق مزيد من البطولات.

وكان محمد الكواري التقى مع أصحاب الإنجاز بالنادي وتقديم التهنئة لهم بحضور خميس القبيسي رئيس جهاز ألعاب القوى، وحسن بوشهري إداري الفريق، ومنير محجوب، ووحيد بن غربية، وزهير زروق، وأحمد الطرخاني، ووليد الشناوي، والكابتن جمال الماجري، ومحمد رمضانه، وعلي حسين كرمي مدربي ألعاب القوى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X