fbpx
الراية الرياضية
المؤدب يجهز اللاعبين بقوة للقاء السد بالدوري

شــكوك حـول مشـاركة أحمـد إبراهـيم مـع العـربـي

متابعة – رجائي فتحي:

تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع العراقي أحمد إبراهيم لاعب فريق العربي في مباراة فريقه مع السد يوم السبت المقبل في الجولة الـ 13 لدوري نجوم QNB التي ستقام على ملعب حمد الكبير حيث إنه ما زال يؤدّي تدريبات علاجيّة.

وكان اللاعب عاد للدوحة بعد فترة علاج مع منتخب بلاده طوال الفترة الماضية وأدّى يوم أمس تدريبات علاجيّة من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية ويحتاج لبعض الوقت للعودة للتدريبات الجماعيّة وتشير كل المؤشرات إلى أنه سيكون خارج التشكيلة في هذه المباراة وإن كان الجهاز يتمنى عودته سريعاً لحاجة الفريق الكبيرة لجهوده.

وبعيداً عن موقف أحمد إبراهيم واصل فريق الكرة التجهيزات استعداداً لهذه المباراة المهمة لا سيما أن لقاء الدور الأول والذي خسره العربي بنتيجة 10 /‏ 1 يلقي بظلاله على تجهيزات الفريق لخوض اللقاء. وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الثنائي الدولي أحمد فتحي الموجود مع منتخبنا الوطني ومدير عبدربه الموجود مع منتخب اليمن.

وقاد التدريبات التونسي حاتم المؤدب وحرص على تصحيح الأخطاء لا سيما أن المباراة ستكون صعبة جداً ولا تحتمل الأخطاء وحاول كل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه من مستوى من أجل التواجد في المباراة وكان التدريب قوياً حيث ركز فيه المدرب على الجانبين البدني والفني من أجل تأهيل اللاعبين بأفضل صورة للقاء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X