fbpx
الراية الرياضية
بمشاركة فرسان من كندا وفرنسا والأردن والمغرب

البطولة الدولية لقفز حواجز الفروسية تبدأ اليوم

الدوحة ـ الراية:

تنطلق اليوم أولى مُنافسات بطولة QNB قطر الدولية لقفز حواجز الفروسية على الميدان الرئيسيّ باتّحاد الفروسية، والتي يقوم على تنظيمها الاتحاد برئاسة حمد بن عبدالرحمن العطية، بالشراكة مع الشقب (عضو مؤسسة قطر)، على أن تختتم المُنافسات بعد غدٍ السبت، والبطولة إحدى جولات الدوري العربي وإحدى البطولتين المؤهلتين لكأس العالم، بعد أن نظم الاتحاد بطولة QNB الريان الدولية الأسبوع الماضي بنجاح، ويتنافس الفرسان والفارسات على جوائز مالية قدرها 61 ألف يورو خلال ثلاثة أيّام. وبمشاركة فرسان من كندا وفرنسا والأردن والمغرب.

وشهدت بطولة QNB الريان الدولية لقفز الحواجز والتي اختتمت فعالياتها الأسبوع الماضي تفوقاً كبيراً للفارس مبارك بن يوسف الرميحي والذي حاز خمسة ألقاب في البطولة من بينها مباراة الجائزة الكبرى التي أُقيمت على الارتفاع الأعلى في البطولة والتي بلغ مقدار جوائزها 12 ألف يورو، فهل سيواصل تفوقه في بطولة قطر؟، ليحطّم الأرقام القياسية، هذا ما ستجيب عنه المُنافسات التي ستنطلق اليوم.

وكانت عملية الفحص البيطريّ للخيل المشاركة أقيمت أمس بميدان الاتحاد، وسيتحدّد اليوم الخيل المشاركة، والتي اجتازت عملية الفحص بالطبع، ومن المتوقّع أن تحفل البطولة بالمُنافسات القوية والمُثيرة.

وستنطلق أوّلى المباريات في الثالثة والنصف، والسادسة، والثامنة إلا عشر دقائق، مساءً بإجمالي جوائز مالية في اليوم الأول 16 ألف يورو، وسيشارك عددٌ كبير من الفرسان في المُباريات الثلاثة والتي ستصل إلى ارتفاع 115 سم للمباراة الأولى، وهي من مرحلتين، في حين يصل ارتفاع المباراة الثانية وهي جولة واحدة ضد الزمن إلى 130 سم، في حين يختتم اليوم الأوّل بمباراة من مرحلتين على ارتفاع 140 سم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X