fbpx
الراية الرياضية
أسباير زون تعقد الاجتماع الفني مع المتأهلين أوائل ديسمبر

تواصل الاستعدادات لمسابقة أقوى رجل في قطر

الدوحة – الراية  : انتهت مؤسسة أسباير زون من المرحلة الأولى من التصفيات الأولية لاختبارات بطولة أقوى رجل في قطر استعدادًا للحدث الكبير يوم السابع من ديسمبر المقبل بحديقة أسباير.

وستجري مؤسسة أسباير زون الجولة الثانية من التصفيات أيام الجمعة والسبت 23 و24 نوفمبر الجاري من الرابعة للسادسة مساءً وسيعقبها اجتماع فني في أوائل ديسمبر لتعريف المتأهلين الثمانية من جولتي الاختبارات بقواعد المسابقة ومراحلها المختلفة.

وشارك في المرحلة الأولى من الاختبارات يوم الجمعة الماضية ما يزيد على 25 متسابقًا ومن بين أبرز العائدين للمشاركة العملاق الكيني كريستوفر أوكيتش حامل اللقب وعدد من الوجوه الجديدة التي أبلت بلاء حسنًا خلال الاختبارات وتطمح لتحقيق لقب الأقوى في البلاد.

وخاض المشاركون عددًا من الاختبارات المخصصة للعمالقة مثل رفع ما يزيد على 200 كجم من الأثقال لأعلى من مستوى الركبة وصولاً لوضعية الثبات، والسير بأثقال تصل إلى 120 كجم لكل ذراع لمسافة تزيد على 20 متراً، ودحرجة العجلة العملاقة بوزن 160 كجم.

ونجحت مؤسسة أسباير زون في تحويل هذه البطولة لأيقونة على جدول الفعاليات التي يترقبها الرياضيون والجماهير في هذا التوقيت من كل عام باستقطاب مجموعة من أفضل اللاعبين من القطريين والمقيمين، وأصبحت تمثل ملتقى لعشاق رياضات القوة والتحمل في قطر.

وتلقى البطولة رواجًا كبيرًا بين أوساط المهتمين برياضات القوة والتحمل كهدف سنوي للارتقاء بمستوياتهم البدنية، تحقيقًا لرسالة مؤسسة أسباير زون من تلك الفعاليات وهي الاستمرار في ممارسة الرياضة أيًا كان نوعها للحفاظ على الصحة والنشاط.

وتأتي نسخة هذا العام برعاية شركة الركن الرياضي (الراعي الرئيسي)، وشركة Ooredoo قطر (راعي الاتصالات)، ودي بوير (الراعي الفني)، وكيدزانيا (شريك التنظيم للفعاليات المصاحبة).

وكعادتها في مثل تلك الفعاليات الترفيهية الجماهيرية، ستنظم مؤسسة أسباير زون مجموعة من الفعاليات المصاحبة لجميع أفراد العائلة في منطقة خاصة بالمشجعين وعدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية للأطفال ومنافذ لبيع المأكولات والمنتجات المحلية لتوفر بذلك أجواء متكاملة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع بمتابعة المنافسات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X